أكرم القصاص - علا الشافعي

قبل استئناف الدوري.. الأهلى الأقوى هجوماً ودفاعاً ومنافسة من بيراميدز والزمالك

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 08:30 م
قبل استئناف الدوري.. الأهلى الأقوى هجوماً ودفاعاً ومنافسة من بيراميدز والزمالك الاهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من جديد تعود عجلة الدوري المصري إلى الدوران، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي والتي امتدت لنحو 20 يوماً، بسبب خوض المنتخب الوطني لمباراتي الدور الفاصل والمؤهل لكأس العالم 2022، والذي جمع مصر والسنغال وانتهى بحجز أسود التيرانجا لبطاقة التأهل للمونديال على حساب الفراعنة بركلات الجزاء الترجيحية.

 تربع النادي الأهلي على عرش صدارة مسابقة الدوري العام بلا هزيمة، برصيد 28 نقطة، رغم أن الفريق الأحمر هو أقل الفرق خوضاً للمباريات حتى الآن، فلم يلعب الأهلي سوى 10 مباريات بالدوري لانشغاله بالمشاركة في كأس العالم للأندية ودوري أبطال أفريقيا، وحقق الأهلي 9 انتصارات بالدوري وتعادل وحيد كان مع فيوتشر بهدف لمثله، ويمتلك الأهلي أقوى خط هجوم بعدما أحرز لاعبوه 30 هدفاً، وأقوى خط دفاع حيث لم تستقبل شباكه سوى 8 أهداف.

ويعد النادي الأهلي وفقاً لتلك الأرقام هو صاحب أقوى خط هجوم ودفاع في المسابقة المحلية، وينافسه كل من بيراميدز والزمالك، حيث تتساى أرقام دفاع بيراميدز مع الأهلي، في الوقت الذي يمتلك فيه الزمالك ثاني أقوى خط هجوم برصيد 22 هدفاً.

ويحتل نادي بيراميدز المركز الثاني في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 26 نقطة بعدما خاض 11 مباراة، فاز في 8 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر لقاء وحيد كان أمام الأهلي في المباراة الأخيرة بالدوري بنتيجة 3/0، وسجل لاعبو بيراميدز 20 هدفاً واستقبلت شباكهم 8 أهداف.

بينما يحتل نادي الزمالك المركز الثالث في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 25 نقطة بعدما خاض 11 مباراة حيث فاز الزمالك في 8 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر مباراتين، وسجل لاعبو الزمالك 22 هدفاً واستقبلت شباكهم 12 هدفاً آخر










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة