موعد مباراة الزمالك وبيراميدز فى الجولة الـ11 من الدورى الممتاز

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 12:17 م
موعد مباراة الزمالك وبيراميدز فى الجولة الـ11 من الدورى الممتاز الزمالك وبيراميدز
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق الزمالك مع نظيره بيراميدز فى إطار المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشر من بطولة الدورى الممتاز، وتقام المباراة بملعب الدفاع الجوى.  

 

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الزمالك وبيراميدز غدا الأربعاء الموافق 6 أبريل، حيث يقام اللقاء فى التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

 

ترتيب الزمالك وبيراميدز فى جدول الدورى

 
يخوض الزمالك مباراة بيراميدز وهو فى المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى، برصيد 25  نقطة، جمعها من 11 مباراة ، فاز فى 8 مباريات وتعادل فى واحدة وخسر اثنين، فى المقابل يحتل بيراميدز المركز الثانى فى وصافة الدورى خلف الأهلى المتصدر مباشرة، بالفوز فى 8 مباريات والتعادل فى اثنين والخسارة فى واحدة.
 

 

آخر مباريات الزمالك وبيراميدز 

وكان بيراميدز حقق الفوز على نظيره زاناكو الزامبى، بهدف دون رد فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد، على استاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور مجموعات الكونفدرالية الأفريقية، ليتأهل الفريق السماوى لربع نهائي البطولة برفقة أهلي طرابلس الليبي.

فى المقابل تعادل سلبيًا فريق الزمالك مع نظيره ساجرادا الأنجولى فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، على استاد القاهرة الدولى، في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، لينهى الزمالك دور المجموعات بدون تحقيق أى انتصار.

فيريرا يحذر لاعبى الزمالك قبل مواجهة بيراميدز 

كما طلب الجهاز الفني للزمالك من مهاجمى الفريق استغلال حالة الارتباك التي يعانى منها خط دفاع فريق بيراميدز، حيث يعد من الثغرات التي يعانى منها الأزرق، ويعمل الجهاز الفني للزمالك على استغلال تلك الثغرة، لاسيما وإنه تم منح المهاجمين تعليمات خاصة والاعتماد على اختراق الدفاع من الوسط والأطراف وخاصة عن طريق الكرات العالية التي ستتسبب في إرباك الدفاع والمساهمة في تسجيل الأهداف.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة