أكرم القصاص - علا الشافعي

تضاؤل فرص مشاركة رمضان صبحى فى مواجهة الزمالك

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 10:30 ص
تضاؤل فرص مشاركة رمضان صبحى فى مواجهة الزمالك رمضان صبحى
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تضاءلت فرص لحاق رمضان صبحى صانع ألعاب الفريق بمواجهة الزمالك، في ظل ضيق الوقت وعدم تمكن اللاعب من خوض فترة إعداد كافية قبل العودة للمشاركة الرسمية مع فريقه بعد الإصابة التي تعرض لها في الركبة.
 
وكان رمضان صبحي انتهى من برنامج التأهيل الطبي بعد الإصابة التى تعرض لها بتجمع دموى بالعظام حول الركبة اليمنى والتى تعرض لها خلال مواجهة الصفاقسى التونسى، وخضع لبرنامج تأهيل بدني وفني تجهيزًا لمواجهة الزمالك، إلا إن ضيق الوقت أدى لتضاؤل فرص مشاركة اللاعب في المباراة.
 
ويستعد بيراميدز لمواجهة الزمالك، فى المباراة المقرر لها فى العاشرة مساء يوم الأربعاء، على ملعب الدفاع الجوى، فى الجولة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري.
 
وكان بيراميدز حقق الفوز على نظيره زاناكو الزامبى، بهدف دون رد فى المباراة التى جمعتهما مساء، الأحد، على استاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور مجموعات الكونفدرالية الأفريقية، ليتأهل الفريق السماوى لربع نهائي البطولة برفقة أهلي طرابلس الليبي.

بهذه النتيجة جاء بيراميدز فى المركز الثاني برصيد 13 نقطة، فيما يحتل أهلي طرابلس المقدمة برصيد 13 نقطة، وبفارق المواجهات المباشرة مع بيراميدز، فيما يأتي الصفاقسي التونسي في المركز الثالث برصيد 5 نفاط، وزاناكو في المركز الأخير بثلاث نقاط.

سجل هدف فوز بيراميدز الوحيد اللاعب إسلام عيسي في الدقيقة 90 من عمر اللقاء، ليقتنص ثلاث نقاط من الفريق الزامبي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة