أكرم القصاص - علا الشافعي

قرعة دوري ابطال افريقيا.. مواجهة قوية بين وفاق سطيف والترجي فى دور الـ 8

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 04:13 م
قرعة دوري ابطال افريقيا.. مواجهة قوية بين وفاق سطيف والترجي فى دور الـ 8 الترجي
كتب- إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسفرت قرعة دوري أبطال أفريقيا التي أقيمت بمقر الاتحاد الافريقي "كاف" اليوم عن وقوع نادي الترجي التونسي وجهًا لوجه أمام وفاق سطيف الجزائري، ضمن منافسات ربع نهائي البطولة فى نسخة 2021-2022.

 
وجاءت الأندية المتأهلة لربع نهائي دورى الأبطال، كالتالى، ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي والأهلى (المجموعة الأولى)، الرجاء المغربى، وفاق سطيف الجزائري (المجموعة الثانية)، الترجي التونسي، شباب بلوزداد الجزائرى (المجموعة الثالثة)، الوداد المغربى، بيترو أتلتيكو الأنجولى (المجموعة الرابعة).
 
وجاء التصنيف الأول في دوري أبطال أفريقيا متصدرى المجموعات الأربع وهم صن داونز الجنوب أفريقي والرجاء المغربي والترجي التونسي والوداد المغربي، وفى التصنيف الثانى يتواجد الأهلى ووفاق سطيف الجزائرى وشبيبة القبائل الجزائرى وبيترو أتلتيكو الأنجولي.
 
ووفقا للاتحاد الإفريقي فإن نظام القرعة جاء من خلال وضع الأندية أصحاب صدارة المجموعات الأربع في وعاء، والأندية الوصيفة في وعاء آخر، وتم اختيار متصدر للمجموعة مع وصيف من المجموعة الثلاث الأخرى.
 
ومن المقرر أن تقام مباريات ربع النهائي منتصف ونهاية الشهر الجارى حيث تقام مباريات الذهاب أحد أيام 15 أو 16 أبريل والعودة 22 أو 23 أبريل، على أن تنطلق مباريات ذهاب نصف النهائي أحد يومي 6 أو 7 مايو والعودة في 13 أو 14 من الشهر نفسه، والنهائى من مباراة واحدة يوم 29 مايو على ملعب لم يحدد حتى الآن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة