ردود فعل صحف السودان بعد خسارة الهلال أمام الأهلى فى دورى أبطال أفريقيا

الإثنين، 04 أبريل 2022 10:55 ص
ردود فعل صحف السودان بعد خسارة الهلال أمام الأهلى فى دورى أبطال أفريقيا الاهلي والهلال
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت صحف السودان الضوء على فوز النادي الأهلي أمس على نظيره السوداني الهلال بهدف دون رد سجله حسين الشحات في الدقيقة 74 من عمر المباراة التي أقيمت في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والتى حسمت تأهل الأهلى برفقة صن داونز غلى ربع النهائي وأكدت إقصاء ثنائى السودان الهلال والمريخ عن المجموعة الأولى.

وسلطت صحيفة " سبورتاق" الضوء على تصريحات هيثم مصطفى مدرب الهلال السابق والذي حمل دانيال خيمينيز المدير الفني للفريق مسؤلية الخسارة بعنوان " هيثم مصطفى : مدرب الهلال هو اللاعب رقم 1 في الأهلي المصري " في إشارة إلى تعدد أخطاء المدير الفني في مباراة الأمس.

 

11
 
وسلطت صحيفة "الصيحة " الضوء على تمكن صن داونز الجنوب افريقي من الانفراد برقم قياسي تاريخي في مجموعات دوري أبطال أفريقيا خلال مشواره بالنسخة الحالية 2021-2022 ، بعدما حقق الفريق الجنوب إفريقي الفوز على المريخ السوداني بثلاثية نظيفة في الجولة الختامية من مجموعات دوري أبطال أفريقيا، ليصل إلى النقطة رقم 16 وهو رقم لم يصل إليه أى فريق فى تاريخ مرحلة المجموعات متخطيا الوداد صاحب الـ15 نقطة فى مرحلة المجموعات هذا الموسم.
 

 

33
 
 

وقالت صحيفة " كفر ووتر" : الهلال يودع دوري أبطال افريقيا بخسارة بهدف أمام الأهلي المصري 

Untitled
 

من ناحية أخرى، يواصل فريق الأهلي تدريباته الجماعية، اليوم الإثنين، بدون راحة سلبية عقب الفوز على الهلال السوداني أمس ووصل الأهلي للنقطة العاشرة في المركز الثاني خلف صن داونز الجنوب إفريقي برصيد 16 نقطة، فيما ودع البطولة قطبي الكرة السودانية الهلال والمريخ بعد توقف رصيدهما عند 4 نقاط فقط.

ويستعد الأهلي لمباراته ضد الاتحاد السكندري يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري، حيث يتدرب الفريق الأحمر اليوم وغدا قبل الدخول في معسكر استعدادا لمواجهة زعيم الثغر.

ويرغب الأهلي في تحقيق الفوز على الاتحاد السكندري لضمان الاستمرار في صدارة الدوري الذي يغيب عن اللعب فيه منذ الفوز على بيراميدز بثلاثية نظيفة يوم 8 مارس الماضي والمؤجلة من الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة