فيريرا يعتمد على ثنائية حامد وعاشور فى وسط ملعب الزمالك أمام بيراميدز

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 09:19 م
فيريرا يعتمد على ثنائية حامد وعاشور فى وسط ملعب الزمالك أمام بيراميدز طارق حامد
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، على الدفع بإمام عاشور بجوار طارق حامد فى وسط ملعب الفريق خلال مواجهة بيراميدز المقرر لها في التاسعة والنصف مساء غد الأربعاء في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الحادية عشرة للدوري الممتاز.

وشهد المران الأخير للزمالك قبل الصدام مع بيراميدز، دفع فيريرا بإمام عاشور بجوار طارق حامد، خاصة أن البروفيسور يرغب فى تأمين مركز الوسط بشكل جيد فى ظل امتلاك بيراميدز لاعبين على أعلى مستوى.

وحذر الجهاز الفنى للزمالك لاعبى خط الوسط من المعركة التي ستشهدها مواجهة بيراميدز، خاصة أن الفريق السماوى يضم عددًا من اللاعبين المميزين في منطقة وسط الملعب على رأسهم عبد الله السعيد ووليد الكرتى وإبراهيم توريه، الأمر الذى سيصعب مهمة الدفاع والهجوم في الزمالك، ويحتاج لمعاملة خاصة من لاعبى وسط الأبيض من أجل الفوز في تلك المعركة الشرسة.

وتحدث البرتغالى فيريرا بشكل خاص مع طارق حامد مشددًا على أهمية دوره في إيقاف خطورة هجمات بيراميدز التي ستبنى من الخلف.

وتضم قائمة الزمالك لمواجهة بيراميدز كلاً من:

محمد أبو جبل - محمد عواد في حراسة المرمى.

في خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغني- محمود حمدي الونش – عبد الله جمعة –محمد عبد الشافي- حازم إمام - حمزة المثلوثي.

في خط الوسط: طارق حامد- إمام عاشور- محمد أشرف روقا - يوسف أوباما - إسلام جابر – محمود عبد الرازق شيكابالا- أشرف بن شرقي - أيمن حفني - رزاق سيسيه - سيد عبد الله.

في خط الهجوم: عمر السعيد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة