حصاد الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 5 / 4 / 2022

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 09:30 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء  5 / 4 / 2022 الزمالك
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصاد الرياضة المصرية، شهدت الساحة الرياضية المصرية اليوم الثلاثاء  5 / 4 / 2022، العديد من الأخبار الهامة، على رأسها مفاجآت فيريرا في قائمة الزمالك استعدادا لمواجهة بيراميدز، وآخر استعدادات الأهلى لمواجهة الاتحاد السكندرى.

رمضان صبحي ينتزع لقب الأغلى فى قائمة الزمالك وبيراميدز قبل موقعة الأربعاء

انتزع رمضان صبحي صانع ألعاب بيراميدز،لقب الأغلى في قائمتي الزمالك وبيراميدز، وذلك قبل اللقاء الذي يجمع الفريقين في تمام التاسعة والنصف مساء الأربعاء المقبل على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة 11 والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري العام رغم غياب رمضان عن المباراة بسبب الاصابة .

 

كيروش: لم أتحدث مع الجبلاية فى طلبات للتجديد.. وننتظر حسم مصير مواجهة السنغال

أعلن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر ، نفيه لكل ما تردد  عن وجود طلبات له للموافقة علي تجديد تعاقده مع اتحاد الكرة والذي انتهي بنهاية تصفيات كأس العالم 2022 والتي ودعها المنتخب في المرحلة النهائية امام السنغال بركلات الترجيح.

 

تأكيدا لليوم السابع.. خروج زيزو والجزيرى وضم شيكابالا لقائمة الزمالك ضد بيراميدز

أعلن جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن قائمة الفريق التي ستواجه بيراميدز في التاسعة والنصف مساء غدا الأربعاء في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الحادية عشرة للدوري الممتاز.

 
 
صراع الألقاب الأفريقية بين الأهلى والرجاء المغربى قبل موقعة دور الثمانية

أسفرت قرعة  دور الثمانية لدوري الابطال الافريقى التى أقيمت اليوم الثلاثاء، بمقر الاتحاد الافريقي "كاف" فى القاهرة، عن مواجهة بين النادى الأهلى ونظيره الرجاء المغربى

 

ماذا قدم المصري فى 4 مواجهات سابقة أمام نهضة بركان قبل ربع نهائي الكونفدرالية

يخوض النادي المصري تحدياً جديداً، بعدما أسفرت قرعة الدور ربع النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، عن وقوع النادي المصري في مواجهة مع نظيره المغربي نهضة بركان، بينما يلتقي فريق بيراميدز مع نظيره مازيمبي الكونغولي.

 

قبل استئناف الدوري.. الأهلى الأقوى هجوماً ودفاعاً ومنافسة من بيراميدز والزمالك

من جديد تعود عجلة الدوري المصري إلى الدوران، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي والتي امتدت لنحو 20 يوماً، بسبب خوض المنتخب الوطني لمباراتي الدور الفاصل والمؤهل لكأس العالم 2022، والذي جمع مصر والسنغال وانتهى بحجز أسود التيرانجا لبطاقة التأهل للمونديال على حساب الفراعنة بركلات الجزاء الترجيحية.

 
 

تضاؤل فرص مشاركة رمضان صبحى فى مواجهة الزمالك

تضاءلت فرص لحاق رمضان صبحى صانع ألعاب الفريق بمواجهة الزمالك، في ظل ضيق الوقت وعدم تمكن اللاعب من خوض فترة إعداد كافية قبل العودة للمشاركة الرسمية مع فريقه بعد الإصابة التي تعرض لها في الركبة.
 

كريم فؤاد يواصل قيادة الجبهة اليمنى للأهلى أمام الاتحاد السكندرى

 

يواصل كريم فؤاد لاعب الأهلى المشاركة أساسياً مع الفريق فى مباراة الإتحاد السكندرى، غداً الأربعاء، فى الدورى الممتاز.

الأمتار الأخيرة فى صفقة انتقال أشرف بن شرقى للنادى الأهلى

بدأ مسئولو النادى الأهلى تقييم صفقة المغربى أشرف بن شرقى صانع ألعاب نادى الزمالك قبل اتخاذ قرار نهائى بالتفاوض مع اللاعب أو الابتعاد عن الصفقة، ويقيم مسئولو الأهلى حاليا مستوى اللاعب فنياً فى الستة أشهر الأخيرة، كذلك التعرف على طلبات بن شرقى المادية، وهل تتماشى مع سقف الرواتب الذى يضعه مسئولو القلعة الحمراء قبل التفاوض مع أى صفقة جديدة.

استقر الجهاز الفني للنادى الأهلى بقيادة الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى على تطبيق سياسة التدوير في صفوف فريقه بكل مراكز الملعب في مباريات الدوري المقبلة، لاسيما أن المارد الأحمر يضم بين صفوفه كتيبة مدججة بالنجوم في أغلب المراكز مما يدفع المدرب الجنوب أفريقى لاستغلالها خوفاً من شبح الإجهاد الذى يحاصر عناصر التشكيلة الأساسية للأهلى جراء تلاحم المواسم وعدم الحصول على فترات راحة مناسبة بين المواسم.

 

تستضيف صالة المقاولون العرب نهائيات كأس مصر لرجال كرة اليد للموسم المحلى 2021 / 2022 على مدار يومى 7 و8 أبريل الجارى. 

 

كشف حمدى الصافى المدير الفنى لفريق سيدات الكرة الطائرة بالنادى الأهلى عن جاهزية المحترفة الأوكرانية بوجدانا أنسيوفا للمشاركة مع الفريق الأحمر أمام الصيد الليلة فى ثان جولات بلاى أوف نهائى كأس مصر.

طلب خاص من حسام حسن لموسيمانى فى الأهلى

 

طلب حسام حسن مهاجم الأهلى من بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الحصول عى فرصة خلال الفترة المقبلة، بعدما طالت فترة جلوسه على دكة البدلاء لأسباب لا يفهمها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة