حصاد الرياضة المصرية اليوم الأحد 3/ 4 /2022

الأحد، 03 أبريل 2022 10:22 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الأحد 3/ 4 /2022 كيروش
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد حصاد الرياضة اليوم الأحد 3/ 4 /2022، العديد من الأحداث المهمة، يأتى أبرزها جلسة مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر.

التنس المصري يحقق ثلاثة إنجازات في يوم واحد

نجح اتحاد التنس المصري، برئاسة إسماعيل الشافعي، في تحقيق أكثر من إنجاز على الصعيدين العالمي والإفريقي خلال مجريات اليوم الأحد، في ثلاث منافسات مختلفة.
 

5 قرارات لمجلس الأهلي.. أبرزها تكليف العوضي باختيار مدرب أجنبي لفريق اليد

اتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي، العديد من القرارات المهمة بنشاط فريق الكرة وباقي الفرق الجماعية على هامش اجتماعه الذي عقد بفرع النادي بمدينة نصر، استكمالًا للجلسة التي عُقدت يوم الإثنين الماضي.

المصري يصرف مكافآت التأهل في الكونفدرالية ويطالب لاعبيه بغلق صفحة مازيمبي

أجرى سمير حلبية، رئيس مجلس إدارة النادي المصري، اتصالا هاتفيا بالمهندس محمد سلامة، رئيس بعثة النادي بالكونغو الديمقراطية، وذلك عقب نهاية مباراة اليوم بين المصري ومازيمبي والتي جرت على ملعب الأخير وانتهت بفوز أصحاب الأرض بهدفين دون رد وتأهل لدورالثمانية للبطولة.
 
ختام معسكر تقنية الـvar بمشاركة مايك فان مسئول فيفا.. صور
اختتمت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة  عصام عبد الفتاح، معسكر حكام تقنية الفيديو الذى أقيم على مدار 5 أيام، بمشاركة مايك فان دير روست مسئول تقنية الفيديو فى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" وأفضل محاضر فى العالم فى تقنية الـvar.
 
علي فرج وصيفاً لبطولة بريطانيا للاسكواش بعد الهزيمة أمام بول كول

خسر علي فرج لاعب وادي دجلة والمصنف الثاني عالمياً لرجال الاسكواش، لقب بطولة بريطانيا المفتوحة للإسكواش، التى استضافتها المملكة المتحدة خلال الفترة بين 28 مارس حتى الثالث من أبريل الجاري، بقيمة جوائز مادية تصل إلى 168 ألف دولار للرجال ومثلها للسيدات، وتعد بطولة بريطانيا واحدة من أقدم البطولات فى لعبة الإسكواش.

 
كيروش يقدم تقريره لاتحاد الكرة.. وعلام يمنحه إجازة سلبية
عقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، جلسة مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، بحضور محمد بركات عضو المجلس ووليد العطار المدير التنفيذي، قدم خلالها كيروش تقريرًا مفصلاً عن رحلة السنغال والأحداث المصاحبة للمباراة والتقرير الفني.
 
فيريرا يعقد جلسة مع لاعبى الزمالك فى حضور أمير مرتضى

عقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الأحد، وشهدت الجلسة تواجد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق، حيث طالب المدير الفني من اللاعبين بضرورة غلق ملف البطولة الإفريقية بشكل نهائي والتركيز في الفوز بمباريات الدوري خلال الفترة المقبلة.

اختبار طبى للونش لتحديد موقفه من المشاركة مع الزمالك في مواجهة بيراميدز

يخضع محمود حمدى الونش مدافع فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، لاختبار طبى من أجل تحديد موقفه من المشاركة مع فريقه فى مواجهة بيراميدز، المقرر لها مساء يوم الأربعاء المقبل، على ملعب الدفاع الجوى، المؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري.

المصري يخسر من مازيمبى 2/0 ويتأهل ثانى مجموعته لربع نهائى الكونفدرالية

حقق فريق مازيمبي فوزًا ثمينًا على النادي المصري، بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الأحد، على استاد الفريق الكونغولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وسجل هدفي مازيمبي، آدم بوسو لاعب الفريق الكونغولي في الدقيقتين 53 و75.

الأهلي يبدأ التعاقد على تنفيذ برامج قياسات في مصر والدول العربية وإفريقيا
وافق مجلس إدارة النادي الأهلي في اجتماعه الأخير على تشكيل لجنة  للبدء في إجراءات التعاقد وتنفيذ برامج متخصصة ومتطورة في القياسات، وتهدف إلى اكتشاف المواهب وتخطيط أحمال التدريب وتوجيه النشء نحو نوع النشاط الرياضي الملائم لقدراتهم البدنية والفسيولوجية، علمًا بأن النادي الأهلي حصل على الحقوق الحصرية لتنفيذ هذه البرامج داخل جمهورية مصر وفي الدول العربية والقارة الإفريقية.
 
 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة