أكرم القصاص - علا الشافعي

بيولي: لا نعاني من ضغط بسبب مطاردة إنتر ميلان لصدارة ترتيب الدوري الإيطالي

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 01:10 ص
بيولي: لا نعاني من ضغط بسبب مطاردة إنتر ميلان لصدارة ترتيب الدوري الإيطالي ستيفانو بيولي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق ميلان، عن إهدار فريقه فرصة توسيع الفارق في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022، بعد تعادله السلبي أمام نظيره بولونيا، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء، الاثنين، على ملعب "سان سيرو"، في ختام منافسات الجولة الـ31

وقال بيولي، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "من السهل تحليل مباراة هذا المساء، لم نتمكن من العثور على تلك اللحظة الصغيرة، الكرة الأخيرة، التسديدة التي يمكن أن تغيرها، لقد فعلنا كل شيء آخر".

وأضاف بيولي: "هذه مباريات إذا قمت بكسر الجمود في وقت مبكر، فإنها تصبح أسهل، وإلا فهي صعبة للغاية، لقد عملنا جيدًا بعيدًا عن الكرة في مواجهة فريق قوي، ولكن ليس بنفس الجودة مع الكرة عند أقدامنا".

وعن تعرض فريقه لضغط من غريمه إنتر ميلان قال بيولي: "أستبعد تماما فكرة أنها كانت مشكلة نفسية، لعب الفريق بالشخصية المناسبة والمزاج والعقلية المناسبة، حتى مع رفع الجودة حتى الثلث الأخير".

وأضاف: "في الوقت الحالي، نخلق الكثير من الفرص ولا ننهيها، هذه هي الحقيقة التي تظهرها الإحصائيات، نحن نلعب كرة القدم لكن لا ننهي الفرص".

وتابع: "ليس لدي أي شكوى بشأن هذا الفريق غير أننا بحاجة إلى أن نكون أكثر دقة وكفاءة في منطقة الجزاء. نلعب في كل مباراة لتحقيق الفوز، لذلك كانت بطبيعة الحال فرصة ضائعة، خاصة أمام جمهورنا".

واستطرد: "كنت أتوقع هذه الصعوبات وسيواجهها كل فريق. لن أكذب، على الورق بدا الأمر وكأنه عطلة نهاية أسبوع مواتية لنا، لكن كرة القدم لا تُلعب على الورق وتقلصت ميزتنا".

وأردف: "لدينا مباراة أخرى صعبة للغاية قادمة، تورينو حصد النقاط من كل من إنتر ويوفنتوس، أعتقد أنه سيكون بالتأكيد سباقًا على اللقب يمتد إلى الجولتين الأخيرتين".

وواصل بيولي حديثه: "لقد أثبت فريقي أنه على قيد الحياة ويمارس اللعب بشكل جيد، ولديه جودة ويستحق أن يكون هناك يمثل تحديًا حتى النهاية."

واختتم بيولي تصريحاته: "بولونيا لعب بشكل جيد في الشوط الأول، لقد كانوا منفتحين للغاية وشاهدنا بعض الهجمات المرتدة التي كان يجب أن نقدمها بشكل أفضل. بطبيعة الحال، أغلقت بولونيا بعد ذلك وجعلت من الصعب علينا العثور على مساحات، لذلك إما أن يكون لديك الكثير من الجودة في المواقف الفردية أو تقوم بعمل جيد في المسرحيات الثابتة، وإلا فلن يكون هناك طريق طويل للنجاح".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة