هل ينتقل كيليان مبابي إلى ريال مدريد بعد التتويج بالليجا؟.. بيريز يرد

السبت، 30 أبريل 2022 07:57 م
هل ينتقل كيليان مبابي إلى ريال مدريد بعد التتويج بالليجا؟.. بيريز يرد بيريز
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد عن سعادته عقب التتويج بلقب الدوري الإسباني بعدما فاز على إسبانيول بنتيجة بنتيجة 4-0، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم، السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإسباني.

وتحدث رئيس نادي ريال مدريد عن إمكانية انتقال الدولي الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوف فريق الميرنجي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من عدمه.

وقال فلورنتينو بيريز في تصريحات لقناة ريال مدريد الرسمية، "أشعر بما يشعر به جميع المدريديستا، رضا كبير، الهدف من التخطيط الذى قمنا به هو الفوز بالدوري والفوز بدوري الأبطال، لقد فزنا بالدورى، والآن دعونا نرى دوري أبطال أوروبا".

وأضاف فلورنتينو بيريز، "قرارات مثل تغيير قلب الدفاع؟ هذه قرارات عقلانية، إذا لم تسر على ما يرام فى ذلك العام، فربما تمضى فى العام التالي، وما فعلناه فعلناه بضمير حي".
 
وأوضح فلورنتينو بيريزأن "كريم بنزيما كان جيداً الآن ومنذ قدومه، لا شك أنه يتعين عليهم منحه جائزة الكرة الذهبية هذا العام، ولا يمكنهم أخذها بعيداً".
 
وأشار فلورنتينو بيريز إلى أنه "لم يكن أنشيلوتي يتوقع المكالمة من مدريد؟ من المحتمل، بمجرد أن نتصل به يقول (أنا أجري)، هذا ما قاله، وتحدث معه هذه الأيام أخبرني أنه درب العديد من الفرق وقال إن الفارق هو أن لاعبي مدريد فى مدريد هم المدريديستا وهذه ميزة".
 
وشدد فلورنتينو بيريز، "انتقادات لأنشيلوتي؟ عندما يتعلق الأمر بفرق التدريب وهناك دائماً من ينتقد شيئاً ما، لكن ارتباطه بريال مدريد رائع، بقيمه وبما يمثله وهذا مهم في المُدرب".
 
واصل بيريز، "يشعر الناس بالحماس تجاه مبابي؟ لم أفكر فى ذلك، لكن الآن بعد أن أخبرني أن الأمر قد يكون صحيحاً، وعندما نخطط لفريق العام المقبل، سنرى".
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة