أكرم القصاص - علا الشافعي

نيوكاسل ضد ليفربول.. تاريخ المواجهات ينحاز إلى الريدز فى الدوري الإنجليزي

السبت، 30 أبريل 2022 11:00 ص
نيوكاسل ضد ليفربول.. تاريخ المواجهات ينحاز إلى الريدز فى الدوري الإنجليزي نيوكاسل يونايتد ضد ليفربول
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينحاز تاريخ مواجهات نيوكاسل يونايتد ضد ليفربول لصالح الريدز قبل مباراة الفريقين التي ستقام في الواحدة والنصف ظهر السبت على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن مواجهات الجولة الخامسة والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وتواجه نيوكاسل يونايتد ضد ليفربول في 53 مباراة بالدوري الإنجليزي عبر تاريخهما، حيث نجح الريدز في الفوز 30 مباراة مقابل 11 لأصحاب الأرض بينما انتهت 12 مباراة بالتعادل بينهما.

واستطاع نادي ليفربول تسجيل 108 أهداف طيلة مشواره في الدوري الإنجليزي مقابل 57 لنادي نيوكاسل وهو ما يؤكد تفوق الريدز تهديفياً.

وفاز نادي نيوكاسل بضربة جزاء وحيدة سجلها، بينما نال ليفربول 4 سجلها جميعها، حيث لم يخفق أي من اللاعبين طيلة التاريخ في تسديد ركلات الترجيح.

وحصل لاعبو ليفربول على 66 بطاقة صفراء بينما نال نيوكاسل 73 بطاقة فيما بلغت حالات الطرد الى 14 بينمها 2 للريدز مقابل 12 لأصحاب الأرض.

وكانت آخر مواجهة بين الفريقين يوم الخميس 16 ديسمبر الماضي وانتهت بفوز الريدز بنتيجة 3-1 والتي أقيمت على ملعب الأنفيد، وسجل خلالها محمد صلاح الهدف الثاني.

بينما تعادل نيوكاسل يونايتد ضد ليفربول في آخر مباراة جمعتهما على ملعب "سانت جيمس بارك" والتي أقيمت السبت 24 أبريل 2021 بنتيجة 1-1، وسجل هدف الريدز الوحيد وقتها محمد صلاح في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة وحصل وقتها على لقب الأفضل في اللقاء.

ويتواجد ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 79 نقطة جمعها من الفوز في 24 مباراة والتعادل في 7 وخسارة لقاءين وتسجيل 85 هدفاً وتلقي 22.

بينما يتواجد نيوكاسل في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 10 وخسارة 13 لقاء، وتسجيل 40 هدفاً وتلقى 55.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة