أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة برشلونة ضد إشبيلية في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

الأحد، 03 أبريل 2022 04:30 م
موعد مباراة برشلونة ضد إشبيلية في الدوري الإسباني والقناة الناقلة برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق برشلونة نظيره إشبيلية مساء اليوم الأحد، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2021-2022.

يحتل فريق برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 54 نقطة وبفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع، فيما يأتي إشبيلية في المركز الثالث برصيد 57 نقطة.

موعد مباراة برشلونة ضد إشبيلية

تقام مباراة برشلونة ضد إشبيلية التاسعة مساء اليوم الأحد، على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

يتطلع تشافي هيرنانديز إلي قيادة برشلونة للفوز على إشبيلية من أجل التساوي في وصافة الليجا، وهو بالأمر صعب نظرًا لقوة الفريق الأندلسي الذي حقق نتائج مميزة دفعته لهذا المركز في الجدول منذ بداية الموسم الجاري من الدوري الإسباني.

منذ تعادل برشلونة أمام إسبانيول بنتيجة 2-2، حقق البارسا 5 إنتصارات متتالية في الدوري الإسباني قفزت به إلي المقدمة، وهو ما يبرهن على الطفرة التي أحدثها تشافي هيرنانديز المدير الفني مع الفريق الكتالوني، أخرها الفوز على ريال مدريد في الكلاسيكو برباعية نظيفة.

إستعاد فريق برشلونة الإسباني، لاعبيه الدوليين بعد إنتهاء فترة التوقف لخوض عدد من المباريات الودية وإستكمال مشوار التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

ويفتقد برشلونة المهاجم الهولندي لوك دي يونج أمام إشبيلية بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد.

يسعي برشلونة لتحقيق فوز معنوي على إشبيلية، إستعدادًا لمواجهة فرانكفورت الألماني يوم الخميس المقبل، في ذهاب الدور ربع النهائي على ملعب "كومرزينك أرينا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة