برشلونة يأمل فى تأثير نتيجة الكلاسيكو على قرار اختيار هالاند

الجمعة، 01 أبريل 2022 10:20 ص
برشلونة يأمل فى تأثير نتيجة الكلاسيكو على قرار اختيار هالاند هالاند
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يأمل نادى برشلونة الإسبانى أن تؤثر نتيجة الكلاسيكو الأخير التى حقق خلالها الفريق الكتالونى الفوز على الغريم التقليدى ريال مدريد فى وسط ملعبه "سانتياجو بيرنابيو" برباعية نظيفة، على القرار النهائى فى اختيار وجهة هالاند المقبلة.

ويحتدم الصراع بين برشلونة وريال مدريد ومانشستر سيتي الانجليزي، على ضم اللاعب البالغ من العمر 21 عاما، نظرا لتألقه الكبير في سن صغير حيث يرونه مهاجم المستقبل.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن خوان لابورتا رئيس برشلونة اتصل مؤخرا بممثلي اللاعب في ظل المحاولات لإقناعه بالانضمام إلى البارسا، وأكد لهم أن عرض البارسا هو 190 مليون يورو خلال 5 سنوات سيتقاضاها اللاعب.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا العرض يعد أقل من عرضي ريال مدريد ومانشستر سيتي، ولكن النادي الكتالوني يأمل في أن يختار اللاعب مشروع البارسا الجديد بقيادة المدرب الشاب تشافي هيرنانديز، لاسيما بعد الفوز الكبير في الكلاسيكو الأخير على ريال مدريد برباعية نظيفة.

في سياق آخر، أكد ماركو روزه المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند الألماني، عدم جاهزية إيرلينج هالاند وعدم قدرته على اللحاق بمواجهة الفريق المقبلة أمام لايبزيج، المقرر إقامتها غدا السبت، ضمن منافسات البوندزليجا للموسم الحالي 2021-2022.

ويدخل دورتموند المباراة وهو يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الألماني، بفارق ست نقاط خلف المتصدر بايرن ميونخ والذي سيحل ضيفا على فرايبورج.

وقال ماركو روزه، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "مشاركة هالاند محل شكوك، قدمه منثنية تماما، وكاحله منتفخ"، وكان هالاند قد عاد مؤخرا لدورتموند بعد إصابة تعرض لها أوائل العام الجاري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة