جوندوجان: ليفربول قوى للغاية ولا يمكننا فقدان النقاط فى الأسابيع الحاسمة

الأحد، 03 أبريل 2022 08:12 م
جوندوجان: ليفربول قوى للغاية ولا يمكننا فقدان النقاط فى الأسابيع الحاسمة جوندوجان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إلكاى جوندوجان، لاعب مانشستر سيتى الإنجليزى، أن ليفربول يقدم مستويات قوية وذلك قبل المواجهة النارية التي تجمع بينهما يوم 10 أبريل الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

وقال جوندوجان في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى مانشستر سيتى متحدثا عن ليفربول "نحن نعلم أنهم أقوياء للغاية في الوقت الحالي. ربما لا ينبغي أن نتوقع منهم أن يخسروا الكثير من النقاط في المباريات القليلة المتبقية ".

أضاف جوندوجان "ستكون الأسابيع الثلاثة القادمة حاسمة ولكن كل مباراة تبدو وكأنها نهائي الآن لنكون صادقين"، موضحا "لهذا السبب كان الفوز على بيرنلى مهما للغاية. لا يمكنك فقدان نقاط وإلا فسيتم معاقبتك".

وأشاد جوندوجان بالمستوى الذى يقدمه البلجيكى كيفين دى بروين قائلا "نعلم جميعا أنه لاعبنا الرئيسي، إذا كان في مستواه الطبيعي، فنحن دائما قادرون على الفوز بالمباريات".

ويحتل مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، صاحب الوصافة برصيد 72 نقطة.

وجمع مان سيتي نقاطه الـ73 من تحقيقه الفوز في 23 مباراة بالبريميرليج، بالإضافة إلى 4 تعادلات وتلقى 3 هزائم، وسجل لاعبوه 70 هدفا واستقبلت شباكهم 18 هدفا.

في المقابل، حصد ليفربول 72 نقطة في الدوري الإنجليزي بعدما حقق 22 انتصارا بالإضافة إلى 6 تعادلات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 77 هدفا واهتزت شباكهم بـ20 هدفا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة