الهلال السوداني قبل مواجهة الأهلي: 90 دقيقة تفصلنا عن التأهل

الأحد، 03 أبريل 2022 01:07 م
الهلال السوداني قبل مواجهة الأهلي: 90 دقيقة تفصلنا عن التأهل الهلال السوداني
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص نادى الهلال السوداني على تحفيز لاعيبه للفوز على مضيفه فريق الاهلى في الموقعة الافريقية التى ستجمعها في العاشرة مساء اليوم الأحد، في الجولة الأخيرة لدور المجموعات بدوري الابطال الافريقى على ستاد الأهلى والسلام في سهرة رمضانية، لن تخلو من الإثارة والمتعة الكروية بحضور 5 الاف مشجع.

ويحتل الأهلى المركز الثانى فى المجموعة الأولى لدورى الأبطال برصيد 7 نقاط، ويحتاج للفوز أو التعادل بأى نتيجة لضمان الصعود إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ويحتل الهلال المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

بينما يحتاج الهلال السوداني للفوز على الأهلي بأى نتيجة لضمان الصعود لدور الثمانية، لأنه بالفوز على الأحمر سيصل للنقطة 7 ويتساوى مع الأحمر ولكنه سيتفوق بالمواجهات المباشرة.

ونشر الحساب الرسمي للفريق السودانى عبر توتير تغريدة جاء فيها :" 90 دقيقة تفصلنا عن التأهل، لنقاتل فيها من أجل الفوز، افريقيا يا هلال"

7
 

يستعد فريق الأهلي لمواجهة الهلال السوداني الليلة ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ويبحث المارد الأحمر عن بطاقة التأهل بعد بداية ضعيفة لحامل اللقب آخر نسختين، جعلت تأهله مرهونا بنتيجة الجولة الأخيرة.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة خلف صن داونز برصيد 7 نقاط، بينما يأتي الهلال ثالثا بـ4 نقاط، ويسعى لتحقيق الفوز، من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل.

البلوشى معلقاً على مباراة الأهلي والهلال السودانى فى دوري أبطال أفريقيا 

تنقل مباراة الأهلى ضد الهلال السودانى فى دورى أبطال أفريقيا  فى العاشرة مساء اليوم الاحد عبر قناة بى إن سبورت 3، باعتبارها الحاصلة على حقوق نقل دورى أبطال أفريقيا بتعليق العمانى خليل البلوشى.

موعد مباراة الاهلى والهلال السودانى 

يستضيف فريق الأهلى نظيره الهلال السودانى بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا فى العاشرة مساء اليوم الاحد على ستاد الاهلى والسلام فى سهرة رمضانية لن تخلو من الاثارة والمتعة الكروية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة