7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأحد، 03 أبريل 2022 04:10 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم كهربا
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأحد  3 أبريل 2022 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها، مهند لاشين على رأس المطلوبين لتدعيم خط وسط الزمالك، الأهلي يتشاور مع كهربا بشأن غرامة المليوني دولار لصالح الزمالك .

مهند لاشين على رأس المطلوبين لتدعيم خط وسط الزمالك

وضع مسئولي الزمالك مهند لاشين لاعب وسط فريق طلائع الجيش ضمن قائمة المطلوبين لتدعيم صفوف الفريق الأبيض في الموسم الجديد، خاصة في ظل عدم تجديد تعاقد طارق حامد واقترابه من الرحيل بنهاية الموسم بعد انتهاء مدة تعاقده.

 

الأهلي يتشاور مع كهربا بشأن غرامة المليوني دولار لصالح الزمالك

يبحث مسئولو النادي الأهلي مع محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق المُعار لنادي هاتاي سبور التركي سُبل الخروج من مأزق الغرامة التى تم توقيها على اللاعب مؤخراً من قبل المحمة الرياضية الدولية "كاس" لصالح نادي الزمالك.

الزمالك يحدد تسعيرة التعاقد مع الأجانب في الموسم الجديد

استقرت إدارة نادى الزمالك، على تحديد سقف للتعاقدات مع اللاعبين الأجانب في المرحلة المقبلة، وتحديد مبلغ مليون دولار للتعاقدات الجديدة، وكذلك للاعبين الحاليين في حالة وجود رغبة في تجديد تعاقد أي منهما، حيث رفضت الإدارة زيادة القيمة المادية في تلك التعاقدات بسبب عدم استفادة الزمالك بالمحترفين المتواجدين حاليًا في ظل هبوط مستواهم بشكل ملحوظ.
 
 

عمر هشام يتعافى من الإصابة ويشارك فى تدريبات سلة الزمالك

 

أنهى عمرهشام لاعب فريق كرة السلة بنادى الزمالك فترة التأهيل التى خضع لها  بسبب الإصابة التى لحقت به خلال مشاركته فى تدريبات المنتخب فى التصفيات الأفريقية المؤهلة الى كأس العالم، والتى اقيمت بالسنغال فبراير الماضى.

 

عمرو جمال يبدأ مرحلة جديدة من العلاج فى فاركو

 

بدأ عمرو جمال مهاجم فاركو مرحلة جديدة من برنامج العلاج الطبيعي والتأهيل بعد جراحة الرباط الصليبي التي أجراها مؤخرا، حيث بدأ الغزال في أداء تدريبات جديدة لتقوية العضلات في إطار البرنامج الخاص بتجهيزه للعودة من جديد.

 

يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، جلسة اليوم الأحد مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر لمناقشة تقريره حول أسباب عدم تأهل منتخب مصر لبطولة كأس العالم 2022.

فيريرا يجمع أخطاء لاعبى الزمالك أمام ساجرادا لتصحيحها قبل مواجهة بيراميدز

 

حرص البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، على جمع الأخطاء التى ارتكبها لاعبى فريقه خلال مواجهة ساجرادا الأنجولى، بالمباراة التى جمعتهما مساء يوم الجمعة الماضية على ستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور مجموعات بطولة دورى أبطال أفريقيا، والتى انتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين.

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة