أكرم القصاص - علا الشافعي

كيروش يسلم اتحاد الكرة اليوم تقريره عن مباراتي السنغال

الأحد، 03 أبريل 2022 05:30 ص
كيروش يسلم اتحاد الكرة اليوم تقريره عن مباراتي السنغال كيروش
حاتم رضا - محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، جلسة اليوم الأحد مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر لمناقشة تقريره حول أسباب عدم تأهل منتخب مصر لبطولة كأس العالم 2022.

وطلب اتحاد الكرة من كيروش في وقت سابق عدم السفر لبلاده بعد مباراة السنغال الأخيرة، حيث يعقد اتحاد الكرة اجتماعا معه اليوم عقب عودة وفد الجبلاية من قطر حيث المشاركة في إجتماع الجمعية العمومية للفيفا بالدوحة.

ويجهز مجلس إدارة اتحاد الكرة ، لتصعيد شكواه ضد نظيره السنغالى على خلفية الأحداث التى شهدتها مباراة المنتخبين المصرى والسنغالى فى داكار فى إياب المرحلة النهائية بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، والتى شهدت خسارة الفراعنة بركلات الترجيح بنتيجة 3 -1 وتبخر حلم المونديال.

وكشف رئيس اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، أن رئيس الاتحاد السنغالى لكرة القدم أبلغه بتلقى استدعاء من الفيفا للتحقيق في أحداث مباراة مصر والسنغال التي جمعت الفريقين بداكار، وأضاف علام في تصريحات له: "الفيفا استمع لشكوانا، ويتابع الأمر ونثق في إعادة مباراة مصر والسنغال، وما يزيد من ثقتنا هو تبقى 8 أشهر على المونديال، يمكن أن نلعب المباراة المعادة في شهر يونيو القادم مع مباريات الملاحق المتبقية في بعض القارات".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة