"الرزق يحب الخفية".. عمرو حول ميكروباص لمشروع "كافيه متنقل" (فيديو)

الجمعة، 29 أبريل 2022 02:06 ص
"الرزق يحب الخفية".. عمرو حول ميكروباص لمشروع "كافيه متنقل" (فيديو) الكافيه المتنقل
كتب محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"الشغل مش عيب.. أنا بعد ما خلصت دراستي كان لازم اشتغل وأثبت أننى أقدر اصرف على نفسى ففكرت وعملت مشروع صغير وحولت ميكروباص لكافيه متنقل لبيع المشروبات الساخنة زى القهوة والشاى وبسعى على رزقى كل يوم وبحاول أساعد نفسى".. بتلك الكلمات بدأ عمرو يروى تفاصيل حكايته مع مشروع الكافيه المتنقل الذي عمله من ميكروباص.
 
 
وقال عمرو حلمي لـ"اليوم السابع": كنت طول الوقت بحاول اشتغل كتير، لكن كنت أبحث دائما عن فكرة مشروع خاص بى فكانت الفكرة أن يكون لى كافيه متنقل أعمل به، وشاهدت كثير من مثل هذه المشروعات، فقررت أن أبدأ حلمي وقمت بشراء سيارة ميكروباص وصممتها بطريقة مبتكرة كي تناسب مشروعي ووضعت بداخلها كل تجهيزات الكافيه من حوض وغلاية ولوازم عمل المشروبات.
 
وأضاف عن بداية المشروع: جاءتنى فكرة عمل مشروع كافيه متنقل للمشروبات الساخنة، وبدأت أعرض الفكرة على أسرتى وكانوا في البداية معترضين لكننى أقنعتهم وبدأت أعمل المشروع حتى استطيع من خلاله زيادة دخلى.
 
وتابع: بقف كل يوم من الساعة 5 مساءً حتى 2 صباحًا وببيع قهوة وشاى ومشروبات ساخنة وعصائر وأسعارى مناسبة للناس فى الشارع، وقهوتى بتعجبهم وبيشجعونى ونفسي مشروعى الصغير يكبر وأحقق حلمى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة