داعية إسلامى يكشف مفاجأة عن آراء العلماء بخصوص ليلة القدر "فيديو"

الخميس، 28 أبريل 2022 06:00 ص
داعية إسلامى يكشف مفاجأة عن آراء العلماء بخصوص ليلة القدر "فيديو" جانب من التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية جديدة قدمها تليفزيون اليوم السابع حول أبرز علامات ليلة القدر، وكيفية إقامتها بالشكل الصحيح، وأفضل الأدعية والأذكار المستحبة فى تلك الليلة المباركة.

وأوضح الداعية الإسلامي خالد الجمل أبرز علامات ليلة القدر، وكيفية إقامتها، وفى مفاجأة فجرها فضيلة الشيخ، قال إن ليلة القدر أحيانا لا تحل فى شهر رمضان الكريم، وتكون فى أى يوم آخر.

وينتظر المسلمون حول العالم حلول ليلة القدر من العام للعام الذى يليه، ويقول بعض العلماء إنها سميت بـ"ليلة القدر" لأن الأقدار تتغير فيها.

ولكن لكون ليلة القدر غير محددة بيوم معين، يتسابق الناس كل عام للاعتكاف والتضرع إلى الله فى كل ليلة وترية من العشر أيام الأواخر من شهر رمضان للفوز بها.

وقال الداعية الإسلامي خالد الجمل عن ليلة القدر: "إن العلماء ذهبوا لأكثر من رأى، فمنهم من قال إنها فى العشر الأواخر من شهر رمضان، ومنهم من قال إنها من الممكن أن تأتى فى أى ليلة من الشهر الكريم، ورأى آخر يقول إنها من الممكن أن تأتى فى أى يوم من العام".  

وفى كل ليلة وترية من آخر 10 أيام في شهر رمضان يتردد السؤال الأكثر شيوعاً: "هل تكون ليلة القدر الليلة؟!"، وأوضح الشيخ خالد الجمل أبرز علامات تلك الليلة الفضيلة، وكيفية الحصول على أكبر أجر فيها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة