جماهير ليفربول تشعل الأجواء خارج ملعب أنفيلد قبل مواجهة فياريال بأبطال أوروبا

الأربعاء، 27 أبريل 2022 08:57 م
جماهير ليفربول تشعل الأجواء خارج ملعب أنفيلد قبل مواجهة فياريال بأبطال أوروبا جماهير ليفربول
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشعلت جماهير ليفربول الأجواء خارج قلعة الأنفيلد قبل مباراة فياريال التي ستقام في التاسعة مساءًا في ضهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

وملأت جماهير ليفربول الشوارع بالشماريخ الحمراء وظلت تهتف للجماهير بصورة كبيرة للغاية ساهمت في ارتفاع شغف الجماهير للمواجهة.

وتأهل نادى ليفربول إلى دور نصف النهائى من بطولة دورى أبطال أوروبا بعد إقصاء بنفيكا البرتغالى بنتيجة 6-4 فى مجموع المباراتين، بينما صعد نادى فياريال الى الدور نصف النهائى بعد الفوز على بايرن ميونخ الألمانى بنتيجة 2-1 فى مجموع المباراتين.

ومن المقرر أن تقام المباراة فى التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز ووسط جماهيره التى ستتواجد بكثافة.

وسبق أن التقا الفريقين فى الدور نصف النهائى من بطولة الدورى الأوروبى موسم 2015-2016 عندما فاز فياريال فى مباراة الذهاب بنتيجة 1-0، قبل أن يعود ليفربول ليتأهل الى الدور التالى بعد الفوز بثلاثية نظيفة فى مواجهة العودة.

ومن المقرر أن يلتقى الفائز بين ليفربول ضد فياريال فى المواجهتين، الطرف الآخر من بين مانشستر سيتى ضد ريال مدريد.

وعلى الصعيد الفردى يسعى الدولى المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول فى مواصلة سجله التهديفى الرائع خلال الموسم الحالى بدورى أبطال أوروبا، حيث سجل ثمانى أهداف يأتى بهم فى المركز الرابع بين اللاعبين الأكثر تسجيلاً.

وتواجد محمد صلاح فى صدارة أغلى لاعبى دور نصف النهائى من بطولة دورى أبطال أوروبا للموسم الحالى بالتساوى مع فينسيوس جونيور، خاصة أن أغلى ثنائي في البطولة بالكامل غادرا المسابقة وهما الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، والنرويجي إيرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند الألماني وكلاهما ودعا منافسات المسابقة القارية.

نادي ليفربول
نادي ليفربول
أجواء جماهير ليفربول
أجواء جماهير ليفربول
صخب جماهير ليفربول
صخب جماهير ليفربول
جماهير ليفربول
جماهير ليفربول
ليفربول
ليفربول









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة