توخيل: هذا الوقت المناسب للفوز فى أولد ترافورد ويونايتد عظيم يعود دائماً

الأربعاء، 27 أبريل 2022 04:14 م
توخيل: هذا الوقت المناسب للفوز فى أولد ترافورد ويونايتد عظيم يعود دائماً توماس توخيل
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث المدرب الألمانى توماس توخيل، المدير الفنى لفريق تشيلسي، عن مواجهة فريقه البلوز أمام مانشستر يونايتد ، علي ملعب "أولد ترافورد"، غدا الخميس ضمن مواجهات الجولة 37، من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022.

وقال توماس توخيل في المؤتمر الصحفى التقديمى للمباراة ردا على أن تشيلسي لم يحقق الانتصار في أولد ترافورد مُنذ 2013بقوله:" اذا، هذا هو الوقت المناسب، "إذن حان الوقت؟ دائمًا ما يكون وقتًا جيدًا لتحقيق الفوز بغض النظر عما إذا كنت قد فزت بالمباراة الأخيرة أو الثانية فهذا يظهر فقط أنه ليس بالأمر السهل توجد هذه الخطوط ضد بعض الخصوم ، ومن الصعب تحقيق الانتصارات."". 

وأضاف مدرب تشيلسي عن مانشستر يونايتد : " هم نادٍ عريق و ناجح، انا ممتن و متحمس للغاية للذهاب إليهم مع فريقٌ قويٌ من أجل الفوز، هذا شعور عظيم للغاية، انا لستُ قلقًا على مانشستر يونايتد هذه ليست وظيفتي، إنهم -مانشستر يونايتد- دائمًا ما يعودون من الأوضاع الصعبة، إنهم نادٍ عظيم.

وواصل المدرب الالمانى عن التنافس على لقب البريميرليج : "سنحب أن نتواجد هُناك، مانشستر يونايتد سيحب أن يتواجد في صراع اللقب لكن للأسف هُنالك فرق أخرى باللون الأحمر و الأزرق - ليفربول و مانشستر سيتي-  تتواجد هناك، علينا تقبل هذا الأمر، نحن بالحاجة إلى تقليص الفجوة.

وأكمل توماس توخيل عن مغادرة روديجير : "لا أعتقد أن احد يحب ذلك ولكن يجب تقبل الأمر، لقد لعب دورًا مهمًا خلال فترتي وهنا ولكن النادي سوف يستمر بدونه."

وأكد توخيل استمرار غياب كوفاسيتش و تشيلويل و هودسون اودوي عن تشيلسي أمام مان يونايتد.

وتابع توخيل عن رالف رانجنيك : "لديه سجل رائع في ألمانيا لرفع الأندية إلى أعلى المستويات، وبناء الأندية من الصفر، من الجيد رؤيته ولكن من الصعب دائمًا اللعب ضده."

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة