من مربوحة لهدرس.."مي" صممت رسومات لأشهر إفيهات وشخصيات مسلسل "الكبير أوى"

الأربعاء، 27 أبريل 2022 05:00 م
من مربوحة لهدرس.."مي" صممت رسومات لأشهر إفيهات وشخصيات مسلسل "الكبير أوى" مربوحة.. صورة تعبيرية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

حقق مسلسل " الكبير أوى" نجاحاً جماهيرياً خلال عرضه في شهر رمضان الجارى، كما تفاعل العديد من الجمهور بمختلف فئاته العمرية مع أحداثه وشخصياته المختلفة، حتى بات البعض يرسم لوحات لأشهر شخصيات المسلسل، وهذا ما فعلته مي وهبة الفتاة الثلاثينية التي جمعت أشهر إفيهات المسلسل التي ذكرها أشهر شخصيات "الكبير أوى" وصممتها بطريقة الرسم المسطح  .

"مى " جمعت إفيهات مسلسل " الكبير أوى" فى صور
 

قالت مي، خريجة كلية فنون جميلة قسم ديكور شعبة عمارة داخلية، جامعة الإسكندرية، إن دراستها للفن جعلتها تصمم شخصيات المسلسل بطرق مختلفة غير نمطية.

 وتابعت قائلة: " أنا مش مصممة جرافيك ولكن تخصصي في الرسوم المتحركة، كنت بصمم فيديوهات وبحرك الشخصيات ، مافيش حد بعينه كان بيعلمني حاجة، أنا كنت بعتمد على نفسي في إني أتعلم أي حاجة من أول ما بدأت من حوالي 4 سنين".

استغرقت مى وقتاً طويلاً في تعلم الفن الرقمي أو الرسوم المتحركة بالإضافة إلى بذل الكثير من الجهد في التصميم، كما إنها تسير وراء تحقيق طموحها، حيث قالت: "حالياً بشتغل على الرسم التوضيحي، ووجودي وسط عدد كبير من مصممي الجرافيك بحكم شغلي ساعدني كتير في إني اتعلم من خلال إطلاعى على شغلهم بشكل يومي و ماحدش فيهم كان بيبخل عليا بأي معلومة وكمان صحبتى إسراء رمضان لها الفضل عليا بعد الله واللي بعتبرها رفيقة الدرب بما أنها مصممة جرافيك عمرها ما بخلت عليا بمعلومة".

وعن اتجاهها لرسم شخصيات مسلسل الكبير أوى قالت مى: "زي كل الشعب المصري مسلسل الكبير أوى أثر فيا خاصة إفيهات وأطقم مربوحة، لقيت نفسي برسمهم واحد وراء التاني ".

وأختتمت: "متوقعتش أبدا رد الفعل الجميل أوي على الصور، ده أنا حتى مش كاتبة عليهم اسمي عشان عمرى ماتخيلت رد الفعل وانتشار الرسومات على مواقع التواصل الاجتماعى بالشكل ده".

افيهات
افيهات

 

الكبير أوي
الكبير أوي

 

المرأة المثيرة
المرأة المثيرة
تايجر
تايجر

 

شخصية مربوحة
شخصية مربوحة

 

لبناااه
لبناااه

 

مربوحة
مربوحة
هدرس
هدرس
وردة مفتحة
وردة مفتحة

 


 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة