حالة الجو فى العيد.. أجواء حارة نهارا بالقاهرة الكبرى والوجه البحرى معتدلة بالسواحل الشمالية فى أول أيام عيد الفطر المبارك.. العظمى بالعاصمة تتراوح بين 30 و32 درجة.. والأجواء تسمح بالتنزه والاستمتاع

الأربعاء، 27 أبريل 2022 06:30 م
حالة الجو فى العيد.. أجواء حارة نهارا بالقاهرة الكبرى والوجه البحرى معتدلة بالسواحل الشمالية فى أول أيام عيد الفطر المبارك.. العظمى بالعاصمة تتراوح بين 30 و32 درجة.. والأجواء تسمح بالتنزه والاستمتاع عيد الفطر -أرشيفية
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجواء مستقرة تشهدها البلاد خلال أول أيام عيد الفطر المبارك، وذلك وفق توقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية، بأن يسود أول أيام العيد أجواء حارة نهارا مائلة للبرودة ليلا.
 

تفاصيل طقس أول أيام العيد

كشفت منار غانم عضو المركز الإعلامى بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تفاصيل حالة الطقس خلال أول أيام عيد الفطر المبارك المتوقع أن يكون أول أيامه فلكيا الاثنين المقبل.
 
وأضافت عضو المركز الإعلامى بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن أول أيام العيد سيشهد أجواء حارة خلال فترات النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، معتدل على السواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب الصعيد، وأجواء مائلة للبرودة خلال فترات الليل.
 
وأشارت إلى أنه من المتوقع أن تكون متوسط درجات الحرارة على القاهرة الكبرى بين 30 و 32 درجة، والأجواء حول معدلاتها الطبيعية فى مثل هذا الوقت من العام.
 

نصائح للمحتفلين 

وقالت عضو المركز الإعلامى بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن الأجواء تسمح بالتنزه والخروج والاستمتاع بأجواء العيد ، مناشدة المواطنين بعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس خلال فترة الظهيرة، والقيادة بهدوء على الطرق أثناء الشبورة ، وعدم المبالغة فى تخفيف الملابس خلال فترة الليل.
 

طقس يوم الوقفة 

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن توقعات حالة الطقس الأحد المقبل ، وقفة عيد الفطر المبارك ، حيث تشهد البلاد هذا اليوم ، طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد.
 
وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية ، أن الطقس ليلا هذا اليوم سيكون مائل للبرودة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، لطيف على شمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.
 
وتتوقع أن يشهد يوم الأحد وقفة عيد الفطر المبارك ، نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.
 
وعن درجات الحرارة الأحد المقبل، القاهرة العظمى 30 درجة الصغرى 17 درجة، والوجه البحرى العظمى 30 درجة الصغرى 17 درجة، والسواحل الشمالية الغربية العظمى 22 درجة الصغرى 16 درجة، والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء  العظمى 24 درجة الصغرى 17 درجة، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر العظمى 33 درجة الصغرى 24 درجة، و شمال الصعيد العظمى 32 درجة الصغرى 18 درجة، و جنوب الصعيد العظمى 38 درجة الصغرى 24 درجة.
 
 

طقس أول أيام العيد

 
كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن توقعات حالة الطقس الإثنين المقبل ، أول أيام عيد الفطر المبارك فلكيا ، حيث تشهد البلاد هذا اليوم، طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد.
 
وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية ، أن الطقس ليلا هذا اليوم سيكون مائل للبرودة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، لطيف على شمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.
 
وتتوقع أن يشهد يوم الاثنين أول أيام عيد الفطر المبارك ، نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.
 
وعن درجات الحرارة الإثنين المقبل أول أيام عيد الفطر، القاهرة العظمى 32 درجة الصغرى 18 درجة، والوجه البحرى العظمى 32 درجة الصغرى 18 درجة، والسواحل الشمالية الغربية العظمى 25 درجة الصغرى 17 درجة، والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء  العظمى 26 درجة الصغرى 16 درجة، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر العظمى 34 درجة الصغرى 25 درجة، و شمال الصعيد العظمى 35 درجة الصغرى 20 درجة، و جنوب الصعيد العظمى 41 درجة الصغرى 25 درجة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة