أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة مانشستر سيتى ضد ريال مدريد بنصف نهائى دورى أبطال أوروبا

الثلاثاء، 26 أبريل 2022 12:59 م
موعد مباراة مانشستر سيتى ضد ريال مدريد بنصف نهائى دورى أبطال أوروبا مانشستر سيتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتضن استاد "الاتحاد" معركة نارية تجمع ما بين مانشستر سيتى الإنجليزى ونظيره ريال مدريد الإسبانى، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائى من بطولة دورى أبطال أوروبا.

 

موعد مباراة مان سيتي ضد ريال مدريد

تقام مباراة مان سيتي ضد ريال مدريد في تمام التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "الاتحاد".

وكان ريال مدريد قد وصل إلى هذا الدور بعد عبور عقبة تشيلسى بصعوبة بخماسية مقابل ثلاثية أهداف، حيث كان قد انتصر فى لقاء الذهاب 3-1، وخسر على يد البلوز فى الإياب 3-2، ولكن بالمجموع كان لصالح الملكى.

وعلى الجانب الآخر وصل مانشستر سيتي إلى هذه المباراة بعد الانتصار على أتلتيكو مدريد بهدف دون رد في مجموع اللقاءين ذهابًا وإيابًا.

ويستعد الميرينجي بقيادة كارلو أنشيلوتي لهذه المعركة الشرسة بكل قوة وتركيز عالي، حيث يأمل بأن يقدم مستوى مميزا يليق به، يسعى من خلاله تحقيق الفوز للعودة إلى الديار بمعنويات مرتفعة.

أما السيتى بقيادة بيب جوارديولا معنوياته مرتفعة ويظهر بمستوى مميز فى الفترة الأخيرة، وسيصب كامل تركيزه فى التدريبات على هذه المباراة وسيحاول دراسة الخصم جيدة لتقديم أداء رائع يحاول من خلاله تحقيق الفوز الذى يسهل عليه خطف تذكرة العبور من مدريد.

وكشف الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" عن حكم مباراة مانشستر سيتى وريال مدريد، حيث عيّن الاتحاد الأوروبى الرومانى استفان كوفاكس حكمًا لإدارة قمة مانشستر سيتى ضد ريال مدريد والمقرر إقامتها بعد غد الثلاثاء، فى ذهاب نصف نهائى تشامبيونزليج.

وقبل مباراة اليوم تقابل ريال مدريد ومانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا، في 6 مناسبات سابقة، كانت الغلبة فيهم للفريق الملكي، حيث فاز بثلاثة مباريات، وخسر فى لقائين وتعادلا بمواجهة واحدة.

ومن المقرر أن يلتقى الفائز من تلك المباراة بعد لقاء الإياب، نظيره الفائز من موقعة ليفربول الانجليزي مع فياريال الاسباني التي تقام غدا الاربعاء، في نصف النهائي الآخر، حيث يلتقي الفائزان في النهائي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة