كريم بنزيما ينفرد بصدارة هدافي دوري أبطال أوروبا بعد ثنائيته ضد مان سيتي

الثلاثاء، 26 أبريل 2022 10:58 م
كريم بنزيما ينفرد بصدارة هدافي دوري أبطال أوروبا بعد ثنائيته ضد مان سيتي كريم بنزيما
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انفرد الدولي الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد الإسباني بصدارة ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا بعدما سجل هدفين مساء الثلاثاء في مرمى مانشستر سيتي خلال المباراة المقامة حالياً بينهما على ملعب "الاتحاد" ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من المسابقة القارية للموسم الحالي 2021-2022.

بنزيما
بنزيما

 

وسجل كريم بنزيما هدفين في مرمى مانشستر سيتي وصل بهم الى 14 هدفاً بفارق هدف عن النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، وبفارق 3 أهداف عن الإيفواري هيلير مهاجم أياكس صاحب الأهداف الإحدى عشر، فيما تواجد الدولي المصري محمد صلاح في الترتيب الرابع بواقع 8 أهداف.

كريم بنزيما
كريم بنزيما

 

وجاءت أهداف بنزيما كالتالى :

- هاتريك ضد باريس سان جيرمان 
 
- 4 أهداف ضد تشيلسي 
 
- هدفين ضد مانشستر سيتي
 

بات النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني خامس لاعب في تاريخ الميرنجي يسجل 40 هدفاً في موسم واحد بعدما استطاع تسجيل هدف التقليص لصالح فريقه ضد مانشستر سيتي في المباراة المقامة حالياً بينهم على ملعب "الاتحاد" ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

ووفقاً لشبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم العالمية، سجل كريم بنزيما 40 هدفاً لريال مدريد هذا الموسم في جميع المسابقات، ليصبح بذلك خامس لاعب يصل إلى هذا الرقم في موسم واحد في تاريخ النادي ، بعد كريستيانو رونالدو ، فيرينك بوشكاش ، ألفريدو دي ستيفانو وهوجو سانشيز. بارِع.

وجاء تشكيل ريال مدريد ضد مانشستر سيتي كالتالى..

حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: ميليتاو، ألابا، ميندي، كارفخال.

خط الوسط: مودريتش، فالفيردي ، كروس.

خط الهجوم: رودريجو، كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور.

فيما جاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالى..

حراسة المرمى: إيديرسون.

خط الدفاع: لابورت، دياز، ستونز، زينشينكو.

خط الوسط: كيفين دى بروين، بيرناردو سيلفا، رودري.

خط الهجوم: رياض محرز، جابرييل خيسوس، فيل فودين.

وكان ريال مدريد قد وصل إلى هذا الدور بعدما عبر عقبة تشيلسى بصعوبة بخماسية مقابل ثلاثية أهداف، حيث كان قد انتصر فى لقاء الذهاب 3-1، وخسر على يد البلوز فى الإياب 3-2، لكن بالمجموع كان لصالح الملكي.

وعلى الجانب الآخر وصل مانشستر سيتى إلى هذه المباراة بعد الانتصار على أتلتيكو مدريد بهدف دون رد فى مجموع اللقاءين ذهابًا وإيابًا.

وقبل مباراة اليوم، تقابل ريال مدريد ومانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا، في 6 مناسبات سابقة، كانت الغلبة فيها للفريق الملكي، حيث فاز بثلاث مباريات، وخسر لقاءين وتعادلا بمواجهة واحدة.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من تلك المباراة بعد لقاء الاياب، نظيره الفائز من موقعة ليفربول الانجليزي مع فياريال الاسباني التي تقام غدا الاربعاء، في نصف النهائي الأخر، حيث يلتقي الفائزان في النهائي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة