قائد ليفربول: فياريال فريق جيد للغاية ولديهم مدرب ذو خبرة كبيرة

الثلاثاء، 26 أبريل 2022 03:40 م
قائد ليفربول: فياريال فريق جيد للغاية ولديهم مدرب ذو خبرة كبيرة يورجن كلوب
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث جوردان هندرسون، قائد فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، عن مواجهة فريقه لضيفه فياريال الاسباني ، غدا  الأربعاء في ذهاب نصف نهائي دورى ابطال أوروبا.

ويحتضن ملعب انفيلد مواجهة ليفربول ضد فياريال في ذهاب نصف نهائى دوري أبطال اوروبا للموسم الحالى 2021-22، في التاسعة مساء الأربعاء.

وقال هندرسون  في المؤتمر الصحفى التقديمى للمباراة عن منافسه فياريال:"إنهم فريق جيد للغاية، الفوز على يوفنتوس وبايرن يظهر الجودة التي يتمتعون بها، لديهم مدرب ذو خبرة كبيرة ، لذلك سيكون اختبارًا آخر صعبًا حقًا ، مثل أي مباراة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا".

وواصل قائد ليفربول: "الدافع بالنسبة لنا هو الفوز فقط ، وليس التفكير بعيدًا جدًا، نريد الفوز في كل مباراة نلعبها ، بغض النظر عن المنافسة، عليك فقط التركيز على ذلك، نحن لا ننجرف بعيدًا ، لدينا لإعطاء كل شيء على الإطلاق ".

وأكمل هندرسون : "يواصل اللاعبون التحسن كفريق - كانت الرغبة في الفوز دائمًا موجودة في كل مباراة، إنها هائلة - نعلم أنه إذا قدمنا ​​كل شيء على الإطلاق ، فستكون لدينا فرصة جيدة، هناك أسابيع قليلة كبيرة قادمة لكننا بحاجة إلى استخدام الفريق بأكمله ".

وواصل قائد الريدز: "كنا قد خسرنا للتو النهائي وكان من الصعب أن نتجاوز تلك اللحظة، كنا قد خسرنا للتو نهائيًا أوروبيًا ، لكن المدرب كان مختلفًا، كانت العقلية مختلفة، كان ذلك اليوم دائمًا دائمًا ، وكان رائعًا حافل بالأحداث منذ ذلك الحين! "

وأكمل قائد ليفربول عن ديربي ايفرتون : "لقد كان كلوب عبقريًا عندما شارك  أوريجي، يحب مباراة الديربي إنه لاعب رائع أنا متأكد من أنه سيصاب بالإحباط ، لكن عندما يحصل على تلك الدقائق يأخذها إنه لأمر رائع أن يكون في غرفة تبديل الملابس."

وأتم هندرسون: " كانت هناك بعض اللحظات اللذيذة هناك! هذا ما يدور حوله الديربي بشكل عام ، أعتقد أننا استحقنا الفوز ، فاللاعبان اللذان جاءا ، لويس وديف صنع الفارق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة