هندرسون: التعادل مع مان سيتي ليس نهاية العالم وما زلنا ننافس على اللقب

الأحد، 10 أبريل 2022 11:32 م
هندرسون: التعادل مع مان سيتي ليس نهاية العالم وما زلنا ننافس على اللقب هندرسون
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جوردان هندرسون، قائد ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أن الريدز ما زال منافسا على لقب البريميرليج، رغم التعادل مع مانشستر سيتي في المواجهة التي انتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما، مساء اليوم، الأحد، على ملعب "الاتحاد"، في قمة منافسات الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وقال هندرسون فى تصريحاته عقب المباراة: "مباراة صعبة للغاية، وعرفنا ذلك مسبقًا، والسيتي فريق رائع وأردنا الفوز لكن لم نخسر بذات الوقت، ما زلنا بسباق اللقب".

وأضاف هندرسون: "بدأنا بصورة جيدة لكن كنا مضطربين ببعض الأوقات، عرفنا أننا سنكون تحت الضغط، وهم فريق رائع، لكن عندما سيطرنا تسببنا لهم بالمشاكل".

وتابع هندرسون تصريحاته قائلا: "سباق اللقب؟ علينا أن ننتظر ونرى. السيتي لا يضيّع الكثير من النقاط، لكن علينا أن نركز على أنفسنا وحسب، ما زالت هناك عدة مباريات، لكن التعادل ليس نهاية العالم، ما زلنا بالسباق".

بهذه النتيجة، يحتل فريق مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة، وبفارق نقطة عن ليفربول الوصيف برصيد 73 نقطة.

وخاض مان سيتي 31 مباراة في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، مقسمين ما بين 23 انتصارًا و5 تعادلات و3 هزائم على الترتيب.

فيما لعب ليفربول 31 مباراة في مسابقة البريميرليج خلال الموسم الجاري 2021-2022، ما بين 22 انتصارًا و7 تعادلات وخسارتين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة