حزب المؤتمر يعلن تأييده لكافة القرارات الرئيس السيسي بحفل إفطار الأسرة المصرية

الثلاثاء، 26 أبريل 2022 10:50 م
حزب المؤتمر يعلن تأييده لكافة القرارات الرئيس السيسي بحفل إفطار الأسرة المصرية الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال حفل إفطار الأسرة المصرية
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد حزب المؤتمر برئاسة الربان عمر صميدة عضو مجلس الشيوخ عن دعمه لكافة القرارات التى أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي في حفل إفطار الأسرة المصرية، مشيرًا إلى أنها تعبر بشكل واضح عن حرص القيادة السياسية علي مشاركة كل فئات المجتمع فيما يدور من مشروعات وخطط ورؤى للمستقبل.
 
كما ثمن حزب المؤتمر في بيان له اليوم، دعوة الرئيس السيسي لإجراء حوار وطنى يضم كل القوى السياسية، وهذا يؤكد دائما حرص الرئيس السيسي على لم شمل المصريين ومشاركتهم في بناء وطنهم.
 
وأشاد الحزب أيضا بتكليف الرئيس السيسي للحكومة بعقد مؤتمر صحفي عالمي، لإعلان خطة الدولة المصرية للتعامل مع الأزمة الاقتصادية العالمية، موضحًا أنه أمر إيجابي للغاية لتوضيح كافة الأمور المتعلقة بتداعيات الأزمة العالمية على الرأي العام.
 
كما أشاد الحزب بقرار الرئيس السيسي بإعادة تفعيل عمل لجنة العفو الرئاسي التي تم تشكيلها كأحد مخرجات المؤتمر الوطني للشباب على أن توسع قاعدة عملها بالتعاون مع الأجهزة المختصة ومنظمات المجتمع المدني المعنية، وقال إنها خطوة نحو تحقيق العدالة فى المجتمع المصرى وإعلاء قيم حقوق الإنسان.
 
وأكد حزب المؤتمر، أن الدولة المصرية نفذت خطة جيدة للإصلاح الاقتصادى واستطاعت أن تعبر الأزمة الاقتصادية العالمية كما أن الحكومة قدمت مردودا جيدا في أزمة كورونا، ولم تتوقف مشروعات مصر القومية، ومن ثم نجحت الدولة في الهيكلة الاقتصادية وكذلك البناء للمستقبل للاجيال القادمة وهذا يؤكدا قدرة الدولة على إدارة الأزمات.
 
وقد شارك الرئيس عبدالفتاح السيسي، مساء الثلاثاء، في حفل إفطار الأسرة المصرية الذي أقيم اليوم بحضور عدد كبير من أطياف المجتمع المصرى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة