فالفيردي: نريد في ريال مدريد الفوز بكل شيء ونخوض المباريات كنهائيات

الإثنين، 25 أبريل 2022 11:02 م
فالفيردي: نريد في ريال مدريد الفوز بكل شيء ونخوض المباريات كنهائيات فيديريكو فالفيردي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد فيديريكو فالفيردي، لاعب ريال مدريد الإسباني، استعداد فريقه لمواجهة مانشستر سيتي في التاسعة مساء غد بذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.
 
وقال فالفيردي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "أحاول دائما تقديم كل شيء في خط الوسط إظهار قدرتي من حيث الدفاع والهجوم، لكنني سأقدم كل ما لدي أينما ألعب".
 
وأضاف فالفيردي: "أنا أتحسن مع زملائي في الفريق، لا بد لي من التحسن ليس فقط كلاعب ولكن كشخص. لقد فقدت مركزي ببدايتي بسبب الإصابات، لكن كرة القدم تمنحنا دائمًا فرصة، وأحاول الاستمتاع بأكبر قدر ممكن من الفرص الممكنة لي".
 
وتابع: "كيف تصف شخصية اللاعبين الشباب؟، نحن في ريال مدريد لأننا جاهزون لمواجهة المواقف الصعبة، علينا أن نظهر أن اللاعبين الشباب لديهم أيضًا شخصية وحيوية، ونتعلم من اللاعبين ذوي الخبرة بالفريق".
 
واستطرد: "الخسارة أمام السيتي في 2020؟، من الواضح أنهم فريق رائع. لقد عملوا معًا لسنوات عديدة كفريق، وهذا يثير ديناميكية كبيرة جدًا في الفريق. إنهم يعرفون ما يفعلونه، والمهام التي يقومون بها مثل التحرك بعد خسارة الكرة".
 
وأردف: "اللاعبون الشباب مستعدون أيضًا لمواجهة كل لحظة. عندما ترتدي قميص ريال مدريد فأنت تريد أن تقاتل في كل شيء حتى اللحظة الأخيرة. إذا كنت تحمل قميص مدريد؛ أنت دائمًا المرشح للفوز بكل شيء".
 
وقال فالفيردي: "تاريخ ريال مدريد مهم في هذه البطولة، نلعب في كل مباراة وكأنها نهائيات لنا، نريد الفوز بكل شيء".
 
وعن أوديجارد لاعب آرسنال حاليًا؟ قال فالفيردي: "إنه لاعب وشخص رائع، شاركنا بلحظات رائعة في الفريق الأول وفي الكاستيا. أتمنى له التوفيق".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة