جوارديولا يتحدث عن مُصابي السيتي.. ويؤكد: تاريخ ريال مدريد يتحدث عن نفسه

الإثنين، 25 أبريل 2022 04:24 م
جوارديولا يتحدث عن مُصابي السيتي.. ويؤكد: تاريخ ريال مدريد يتحدث عن نفسه جوارديولا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي، عن موقف مصابيه قبل قمة ريال مدريد المقرر إقامتها غدًا الثلاثاء، فى ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب "الإتحاد".

وقال جوارديولا فى مؤتمر صحفي، "جون ستونز وكايل ووكر لم يتدربا منذ 10 أيام، هناك شكوك كبيرة فى قدرتهما على اللحاق بلقاء ريال مدريد، سنعرف صباح الثلاثاء، سنقرر ما إذا كنا سنخاطر أو لا نجازف وما إذا كان اللاعبون مثل آكي يشعرون بتحسن، سنرى ".

وأضاف بيب، "لدينا تدريب اليوم وسنرى كيف حال اللاعبين، ثم نحدد التشكيل، أنا متأكد من أن اللاعبين الذين سيلعبون فى مراكز لم يتعودوا اللعب فيها سيبذلون قصارى جهدهم".

وحول الاعتماد على البرازيلي جابرييل جيسوس فى مركز الظهير الأيمن ضد ريال مدريد، قال جوارديولا، "لقد قلت إن جابرييل خيسوس يمكنه اللعب فى مركز الظهير الأيمن، فينيسيوس ضد جيسوس يمكن أن يكون صداما رائعا، لكنه لن يلعب كظهير أيمن، ربما يساعد فى الدفاع لبضع دقائق".

وتابع مدرب مان سيتي، "إنه لشرف كبير أن أكون هنا فى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ضد فرق كبرى مثل ريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونيخ وليفربول، لقد تواجدوا هنا عدة مرات فى السنوات الأخيرة، يشرفني أن أكون هنا".

واصل، "أنا متأكد من أن مشجعينا سيأتون إلى ملعب الإتحاد ويدعموننا دون قيود أو شروط. سيبذلون قصارى جهدهم، ونأمل أن نبذل قصارى جهدنا لتقريبهم منا".

زاد، "إذا كان على مان سيتي أن ينافس تاريخ ريال مدريد ، فليس لدينا أي فرصة. تاريخهم يتحدث عن نفسه ، لدينا الرغبة في التنافس معهم. إنها فرصة للتحسن ، نريد تجربتها ".

شدد المدير الفني للسيتي، قائًلا "علينا أن ندافع بشكل جيد ضد ريال مدريد ، كريم بنزيما سجل الكثير من الأهداف في مسيرته ، لاعب رائع ، علينا أن ندافع جيدًا ، علينا الدفاع وخلق فرص للتسجيل".

أنهي جوارديولا تصريحاته، مشيدًا بأداء كريم بنزيما، قائًلا "كريم بنزيما سجل الكثير من الأهداف خلال مسيرته، إنه لاعب رائع".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة