أكرم القصاص - علا الشافعي

سلي صيامك.. الكائنات الفضائية تغزو ملعب فيورنتينا وتوقف مباراة

الإثنين، 25 أبريل 2022 05:00 م
سلي صيامك.. الكائنات الفضائية تغزو ملعب فيورنتينا وتوقف مباراة ملعب أرتيميو فرانكي 1954
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تنسى معلومة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى أحداثا بعينها ولا تتذكر ما حدث وقتها، لكن من الصعب جدًا أن تنسى المعلومات المثيرة التى سجلت فى تاريخ الساحرة المستديرة، والتى خلدت فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.

سلى صيامك.. فقرة يومية ثابتة عن معلومة مثيرة فى عالم الساحرة المستديرة، نقدمها لكم خلال شهر رمضان المبارك.

فى واقعة تعد ضمن الأغرب فى عالم كرة القدم حدثت عام 1954، كان نادي فيورنتينا الإيطالي بجيله العظيم يلعب ضد منافسه المحلي نادي بيستويزى على ملعب "أرتيميو فرانكي"، وبعد نهاية الشوط الأول ساد الصمت بشكل مخيف، ثم صعق هدير مرعب الحاضرين.

الجمهور الموجود فى الملعب لم يعد يشاهد المباراة، لكن أنظار الجميع كانت متجهة نحو السماء ويشيرون بأصابعهم إلى الأعلى، وتوقف اللاعبون عندما شاهد الجميع شيئا غريبا في السماء.

كان أرديكو ماجنيني أسطورة نادي فيورنتينا موجودًا فى الملعب، ويقول ماجنيني، "أتذكر كل شيء من الألف إلى الياء، كان شيئًا يشبه البيضة التى كانت تتحرك ببطء شديد، كان الجميع ينظرون إلى أعلى وكان هناك بريق ينزل من السماء، بريق فضي".

وأضاف، "لقد اندهشنا لأننا لم نر شيئًا مماثلًا من قبل، لقد صدمنا تمامًا"، وحسب تقرير حكم المباراة، فإن اللقاء توقف لأن المتفرجين رأوا شيئًا فى السماء.

وألهم ذلك العديد من الأفلام الإيطالية وتحقيقات صحفية تتحدث عن مشاهدات للكائنات الفضائيةن بعد الذي شاهدوه في مدينة فلورنسا.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة