أنشيلوتي: مستعدون لكل شيء أمام السيتي.. وجوارديولا مدرب رائع ومبتكر

الإثنين، 25 أبريل 2022 08:54 م
أنشيلوتي: مستعدون لكل شيء أمام السيتي.. وجوارديولا مدرب رائع ومبتكر أنشيلوتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أن فريقه مستعد لأي شيء خلال المباراة المرتقبة غدا أمام مانشستر سيتي، مشيدا بنظيره بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، وواصفا إياه بأنه مدرب رائع ومبتكر.

ويحتضن استاد "الاتحاد" مواجهة نارية تجمع ما بين مانشستر سيتي الإنجليزي ونظيره ريال مدريد الإسباني، مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، وتقام فى التاسعة مساء غد الثلاثاء على ملعب "الاتحاد".

وقال أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "لعبنا ضد فرق صعبة للوصول إلى هنا، من المؤكد أن تلك التي واجهناها كانت المرشحة أكثر من ريال مدريد في البداية، يجب أن تكون مستعداً لأي شيء".

وأضاف: "جوارديولا مُدرب رائع ومبتكر. لطالما لعبت فرقته دورا رائعا، نوع معين من كرة القدم، لقد كان جوارديولا ميزة إضافية لهذه الرياضة".

وتابع: "اللاعبون، الفريق، في كرة القدم هذه معتادون على اللعب كل يوم تقريباً، بالطبع هم أكثر عرضة للإصابة، لكن اللاعبين اعتادوا على ذلك ولن تكون هناك مشاكل ما لم تحدث الإصابة. لا أعتقد أنه يمكننا الاستفادة من ذلك".

واستطرد: "الضغط مشابه لكلا الفريقين. بالنسبة لنا، ليس من النجاح الوصول إلى نصف النهائي، بل الوصول إلى النهائي ولكن من أجل ذلك علينا الفوز على مانشستر سيتي".

وأردف: "تاريخ ريال مدريد في هذه المسابقة مهم للغاية، هذا يساعد لاعبينا على الشعور بثقل قميصنا، وهو أمر إيجابي وليس سلبي".

أتم: " عليك أن تلعب بشكل جيد، حقيقة أن قاعدة الهدف قد تم تغييرها تجعل التعادل أكثر انفتاحاً، في هذه الأنواع من المباريات، هناك مزيج من السعادة في التواجد في نصف النهائي والاهتمام باللعب ضد فريق تنافسي وقوي".

مان سيتي ضد الريال

ويواجه الفائز من ريال مدريد ومانشستر سيتي، في المباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا، أحد الفريقين إما ليفربول الإنجليزي أو فياريال الإسباني.

وتأهل مانشستر سيتي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عبر أتلتيكو مدريد، فيما تخطى ريال مدريد منافسه تشيلسي بخمسة أهداف مقابل أربعة فى إطار الدور نفسه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة