يورجن كلوب: لا توجد فرصة لإهدار نقاط فى صراع البريميرليج وأوريجى مهاجم عالمى

الأحد، 24 أبريل 2022 09:13 م
يورجن كلوب: لا توجد فرصة لإهدار نقاط فى صراع البريميرليج وأوريجى مهاجم عالمى يورجن كلوب
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول سعادته بتحقيق الفوز على حساب ايفرتون في ديربي الميرسيسايد الذي انتهى بفوز الريدز 2-0 لأصحاب الأرض في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الأحد على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة البريميرليج للموسم الحالي 2021-2022.
 
وقال يورجن كلوب في تصريحات عقب المباراة مباشرة: "شكرًا للرب أن كرة القدم من شوطين، لم نُبلي بشكل جيد بالشوط الأول وجعلوا المباراة غير مريحة لكن لم نهاجم ولم نتحرك كفاية ولم نكن سريعين، بالشوط الثاني كنا مُباشرين أكثر وتسببنا لهم بمشاكل وسجلنا هدفين مذهلين".
 
أضاف كلوب: "لقد توقعنا اسلوب ايفرتون لكن لم نُظهر ردة فعل جيدة، كل كرة يمسك بها بيكفورد يجلس 5 دقائق".
 
أوضح يورجن كلوب: "الإنتصارات التي حققناها مؤخرًا جنونية جدًا وهذا يستلزم عمل كبير وفعل لاعبي ذلك وانا مسرور جدًا".
 
شدد يورجن كلوب: "تحلينا بالهدوء والتغييرات ساعدتنا بدون شك وأحدثنا تغيير على الخطة وجعلناها أصعب على الخصم. فُزنا 2-0 وهذا شيء جيد".
 
تابع يورجن كلوب: "انتوني جلينون لاعب ايفرتون لم يستحق ركلة جزاء انه لاعب جيد جدًا لكنه كان محظوظًا بعدم تعرضه للطرد [بسبب التمثيل]".
 
وقال كلوب: "لم يكن هناك أي ركلة جزاء لإيفرتون، كل من يظن أننا سنُحلّق بهذه المباريات فأعتذر لك، ذلك لن يحدث. لكن اذا خلقنا أجواء كهذه فسيكون من الصعب مُجاراتنا".
 
وأشار يورجن كلوب: "إيفرتون فعل ما يتوجب عليه فعله. استحقينا النقاط الثلاث وبأداء كهذا فالفوز هو ما يهم".
 
وأكد كلوب: "أوريجي مهاجم عالمي وأسطورة لنا وسيبقى أسطورة، أحيانًا لايتواجد بقائمة الفريق وهذا شيء يدعو للسخرية لكنه موجود بأي وقت نريده، كان مؤثرًا جدًا، كل شيء فعلناه بالشوط الثاني لولا اوريجي لما نجحنا بفعله".
 
واصل يورجن كلوب: "فريقنا حي بوجود اللاعبين الذين لايلعبون دومًا وهم من أقوى اللاعبين، تشامبرلين وإيليوت ومينامينو وحتى رايس ويليامز، جميعهم جاهزين لكن سلوكهم رائع عندما لايتم إختيارهم".
 
شدد يورجن كلوب: "بين الشوطين كان علينا معالجة بعض الأمور. من الصعب الإستحواذ بنسبة 80% فهذا يعني تهديد حقيقي من الخصم بالهجوم المُباغت".
 
أكد يورجن كلوب: "انا سعيد جدًا بأننا لا نحلق بكل مباراة بل نفكر بالفوز وتحقيق النتيجة وحسب".
 
واختتم كلوب: "لايوجد هناك نقاط يمكننا تضييعها، نفكر بما هو قادم فقط وهذا هو الحال. تبقى لنا 8 مباريات حتى نهاية الموسم وربما 9 لكن عليك أولا أن تحقق الإنتصارات عندما لا تكون بقمة مستواك".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة