أكرم القصاص - علا الشافعي

هكذا احتفل نادى ليفربول بالفوز على إيفرتون بمشاركة صلاح

الأحد، 24 أبريل 2022 07:39 م
هكذا احتفل نادى ليفربول بالفوز على إيفرتون بمشاركة صلاح ليفربول
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول الإنجليزي بالفوز على نادي إيفرتون فى ديربي الميرسيسايد الذى انتهى منذ قليل بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة الدوري الإنجليزي، ونشرت صورة من المباراة عبر تويتر وكتبت، "لا جديد يُذكر ولا قديم يُعاد.. الديربي ليفربولي".

أحرز روبرتسون هدف ليفربول فى اللقاء بالدقيقة 62 من زمن المباراة عن طريق رأسية رائعة بعد كرة عرضية من النجم المصرى محمد صلاح.

وأضاف ديفوك أوريجى الهدف الثانى في شباك إيفرتون بالدقيقة 84 من زمن ديربي الميرسيسايد.

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي..

حراسة المرمي: أليسون بيكر

الدفاع: ماتيب، أرنولد، فان دايك، روبرتسون

خط الوسط: كيتا، فابينيو، تياجو ألكانتارا

الهجوم: محمد صلاح، ماني، وديوجو جوتا

بهذه النتيجة، يحتل فريق ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 79 نقطة، خلفًا لمانشستر سيتي المتصدر برصيد 80 نقطة، فيما يأتي إيفرتون في المركز الـ 18 برصيد 29 نقطة.

وحقق ليفربول فوزًا مثيرًا على مانشستر يونايتد بنتيجة 4-0 في الجولة الـ 30 من الدوري الإنجليزي، خلال 90 دقيقة حققها فيها النجم المصري محمد صلاح عدد من الأرقام القياسية في مسيرته مع الريدز بفضل هدفين وأسيست أمام الشياطين الحمر.

ويحاول ليفربول الحفاظ على فرصه في التتويج بالرباعية خلال الموسم الجاري، حيث ينافس حتي هذه اللحظة على لقب الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي، وتوج بلقب كأس الرابطة، وتنتظره مواجهة نارية ضد تشيلسي في نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي، وأخيرا يواجه فياريال في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة