مسلسل المشوار الحلقة 23.. ورد تصفع عزة وتترك لها المنزل

الأحد، 24 أبريل 2022 09:33 م
مسلسل المشوار الحلقة 23.. ورد تصفع عزة وتترك لها المنزل مسلسل المشوار
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت قناة DMC ومنصة Watch it الرقمية، عرض الحلقة 23 من مسلسل "المشوار"، وخلال الحلقة صفعت "ورد" دينا الشربيني صديقتها "عزة" ندى موسى، وذلك بعدما عاتبتها على ضرب محمد رمضان لأحمد صفوت.
 
وشهدت الحلقة، ذهاب محمد رمضان وزوجته دينا الشربيني إلى منزل سيد رجب، وذلك بعدما استأذنه في التواجد بفيلته، لحين بيع القطع الأثرية واتمام الصفقة.
 
وشهدت الحلقة علقة ساخنة من محمد رمضان "ماهر" لأحمد صفوت "شامل" وذلك بعدما دخل ماهر عليه وهو يحاول الاعتداء على زوجته دينا الشربينى "ورد".
 
فيما شهدت الحلقة مشاحنة بين أحمد كمال ونجله، بعدما خرج علي ذمة التحقيقات بكفالة، حيث قال له نجله إن فرص وجوده خارج السجن أقل بكثير من دخول السجن خاصة في ظل موقفه بالقضية.
 
مسلسل "المشوار" من بطولة كل من: محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".
 
تدور أحداث مسلسل "المشوار"، حول ماهر وورد، وهما يعملان عاملين مؤقتين باليومية في شركة المكس للملاحات في الإسكندرية، ويسكنان مع رحيم ابنهما في منزل وصيفة وهي خالة ماهر، ويواجهان بعض الصعوبات الواضحة في التعامل مع هذا العمل الشاق ولكن هناك شيئا غريبا يحيط بماهر وورد، كما يتطرق العمل لقضايا تجارة الآثار ومواجهة بين العصابات.
 
مسلسل المشوار الحلقة  23 ورد تصفع عزة وتترك لها المنزل (1)
مسلسل المشوار الحلقة 23 ورد تصفع عزة وتترك لها المنزل
 

مسلسل المشوار الحلقة  23 ورد تصفع عزة وتترك لها المنزل (2)
مسلسل المشوار الحلقة 23 ورد تصفع عزة وتترك لها المنزل

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة