إزاى تحتفل مع أسرتك بشم النسيم فى رمضان؟.. ما تحرمش نفسك من حاجة

الأحد، 24 أبريل 2022 09:00 ص
إزاى تحتفل مع أسرتك بشم النسيم فى رمضان؟.. ما تحرمش نفسك من حاجة رنجة
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل شم النسيم أو عيد الربيع هذا العام خلال شهر رمضان، حيث الصوم طوال فترة النهار، والإفطار مع أذان المغرب، مما يجعل البعض لا يستطيع الاحتفال بشم النسيم مثلما يفعلون كل عام، لكن يمكن الاحتفال به من خلال اتباع عدة أفكار بسيطة فى المنزل، والتى نستعرضها فى هذا التقرير.

إزاى تحتفل مع أسرتك بشم النسيم فى رمضان ؟

تلوين البيض

ينصح بجمع أفراد الأسرة شباب وأطفال، لتلوين البيض بالطرق الطبيعية، مما يساعد على الشعور بالسعادة وتقوية العلاقة الأسرية أكثر من خلال التحدث معاً والتعاون على تلوين البيض الذى يمكن تناوله مع وجبة السحور أو الإفطار حسب ما تفضله الأسرة.

رنجة أو فسيخ

ويمكن أيضاً تناول قطع صغيرة من الرنجة أو الفسيخ بجانب الوجبات الأساسية التى تم تحضيرها فى وجبة الإفطار مع شرب الكثير من الماء وتناول السلطة الخضراء لترطيب الجسم.

افتراش الشرفة

يمكن افتراش شرفة المنزل وتحضير وجبة الإفطار السابق ذكرها والتى تتكون من قطع صغيرة من الرنجة والفسيخ لتناولهم مع أفراد الأسرة والاستمتاع بالهواء النقى مع حلول غروب الشمس.

افتراش سطح المنزل

يمكن أيضاً افتراش سطح المنزل بالسجاد وتجمع أفراد الأسرة الواحدة لتناول وجبة الإفطار المكونة من الرنجة أو الفسيخ والبصل الأخضر والمشروبات الصحية لتناولها معاً والاستمتاع بالهواء الطلق مما يساعد على الشعور بالسعادة وتقوية العلاقة الأسرية بين أفراد الأسرة الواحدة.

بيض ملون
بيض ملون
صورة أخرى
صورة أخرى
رنجة
رنجة

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة