أكرم القصاص - علا الشافعي

هل يحفظ الوداد ماء وجه المغاربة بعد سقوط الرجاء ضد الأهلي؟.. فيديو

السبت، 23 أبريل 2022 10:44 ص
هل يحفظ الوداد ماء وجه المغاربة بعد سقوط الرجاء ضد الأهلي؟.. فيديو الوداد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد الوداد المغربي لمواجهة شباب بلوزداد الجزائرى فى الثانية عشرة منتصف الليل، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021-2022.

الوداد ضد شباب بلوزداد

الوداد
الوداد

وكان الوداد قد تغلب على شباب بلوزداد فى ملعب 5 يوليه بهدف نظيف، فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 16 إبريل الماضي.

ويسعي الوداد لإثبات جدارته بشكل خاص والحفاظ على فرص المغاربة فى التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، بعد إقصاء الرجاء ضد الأهلي، بعد تعادل الطرفين 1-1 في إياب دور الـ 8، بعدما انتهت موقعة الذهاب بفوز الأحمر 2-1.

الرجاء ضد الأهلي

ونجح النادي الأهلي في التغلب على عاملي الأرض والجمهور لنادي الرجاء المغربي أمس، في ملعب "المركب الرياضى محمد الخامس"، وحقق تعادل مثير إنتزع به بطاقة العبور إلي الدور قبل النهائي في رحلة البحث عن اللقب الثالث على التوالي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما توج بها موسمي 2020 و2021 بالترتيب.

خاض الوداد مشوارًا مميزًا في بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، حيث تأهل كمتصدر للمجموعة الرابعة برصيد 15 نقطة جمعهما من 5 انتصارات وخسارة وحيدة.

واستطاع الوداد أن يضع قدمًا في الدور نصف النهائي، بعدما فاز على شباب بلوزداد بهدف في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

أما شباب بلوزداد، فقد صعد كوصيف للمجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة خلفًا للترجي التونسي جمعهما من 3 انتصارات وتعادلين وخسارة وحيدة، ثم تأخر بهدف أمام الوداد في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة