أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة مانشستر سيتى ضد واتفورد فى الدوري الإنجليزي

السبت، 23 أبريل 2022 08:47 م
ملخص وأهداف مباراة مانشستر سيتى ضد واتفورد فى الدوري الإنجليزي مانشستر سيتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزى، فوزًا سهلاً على نظيره واتفورد، بنتيجة 5-1، فى المباراة التى جمعت بينهما اليوم السبت على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة 34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

مان سيتي ضد واتفورد

أحرز جابرييل خيسوس الهدفين الأول والثانى لصالح مانشستر سيتي في الدقيقتين 4، و 23 من عمر الشوط الأول قبل أن يقلص حسان كامارا الفارق للضيوف فى الدقيقة 28، ثم أضاف رودريجو الهدف الثالث فى الدقيقة 40 من عمر المواجهة بصناعة خيسوس أيضا.

ونجح المهاجم البرازيلي خيسوس في تسجيل الهدفين الرابع والخامس للسيتيزنز في الدقيقتين 49 من ركلة جزاء، و53 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يتربع مانشستر سيتي على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 80 نقطة بفارق 4 نقاط عن ليفربول صاحب المركز الثانى برصيد 76 نقطة.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي الرسمي كتالي: حراسة المرمى: إيدرسون / الدفاع: كانسيلو، دياز، لابورت، زينتشينكو / الوسط: فرناندينيو ، رودريجو، دي بروين / الهجوم: سترلينج، جريليش، جيسوس.

فيما جاء تشكيل واتفود كتالي: فوستر، جيريمي نجاكيا، كريستان كاباسيلي، سامير دى سوزا، حصان كامارا، سيسوكو، عمران لوزة، كليفرلي، اسماعيلا سار، جوشوا كينج، ايمانويل بونافنتور.

وكان مانشستر سيتي حقق الفوز على نظيره برايتون بثلاثية نظيفة، في الجولة الماضية مساء الأربعاء الماضي، على ملعب "الاتحاد" ضمن مؤجلات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة