حقيقة اصطدام سيارة تسلا بطائرة خاصة قيمتها 3.5 مليون دولار

السبت، 23 أبريل 2022 12:00 م
حقيقة اصطدام سيارة تسلا بطائرة خاصة قيمتها 3.5 مليون دولار تسلا -أرشيفية
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقل مقطع فيديو على موقع Reddit يبدو أنه يظهر سيارة تسلا وهي تصطدم ببطء بطائرة خاصة بقيمة 3.5 مليون دولار بعد أن "استدعى" مالكها باستخدام ميزة وقوف السيارات الأوتوماتيكي الخاصة بصانع السيارات حسبما نقل موقع ذا فيرج.

وقال مستخدم Reddit إن الحادث وقع في حدث رعته شركة تصنيع الطائرات Cirrus في فيلتس فيلد في سبوكان واشنطن، وتلتقي تسلا بطائرة خاصة بقيمة 3.5 مليون دولار يبدو أن مقطع الفيديو الخاص بالهاتف الذكي يلتقط لقطات كاميرا أمنية لسيارة تسلا وهي تصطدم ببطء ثم تدفع في الواقع طائرة Cirrus Vision Jet عبر مدرج المطار.

ووفقًا للملصق ، كان مالك تسلا يستخدم ميزة "Smart Summon" التي تمكن سيارة تسلا من مغادرة مكان لوقوف السيارات وتجاوز العقبات التي تعترض مالكها.

باستخدام تطبيق Tesla على هاتفك الذكي فقط، يمكنك "استدعاء" سيارتك إليك من مسافة 200 قدم كحد أقصى ، طالما كانت السيارة في نطاق رؤيتك. قال مستخدم Reddit إنهم يمتلكون أيضًا طراز Tesla Y لكنهم لم يكونوا ذات قدرات متخذى القرار، التي استدعت سيارة Tesla الخاصة به حول العديد من الطائرات باهظة الثمن - فقط لتحطيمها في أغلى طائرة (3500000 دولار)!" تم طرح Smart Summon لأول مرة في عام 2019 ، وبدأ مالكو Tesla على الفور في نشر مقاطع فيديو لحوادث وشيكة أو مركبات مشوشة وبطيئة الحركة. قام أحد مالكي تسلا بالتغريد عن "تلف المصد الأمامي" بينما ادعى آخر أن طرازهم 3 "اصطدم بجانب المرآب".

أدى مقطع فيديو لحادث تصادم قريب مع سيارة دفع رباعي مسرعة إلى شعور المالك بأن اختبار Smart Summon "لم يسير على ما يرام" بحسب التقرير. تم تصوير سيارة تسلا أخرى من قبل المشاة والناس في سيارات أخرى بدوا مرتبكين أثناء محاولتها شق طريقها عبر موقف سيارات Walmart.

يتيح الإصدار الأحدث من الميزة للمالكين استدعاء سيارات تسلا الخاصة بهم من مكان بعيد ويمكنهم التنقل في بيئات وقوف السيارات الأكثر تعقيدًا وفقًا لإلكتريك.

وصف الرئيس التنفيذي لشركة تسلا إيلون ماسك تقنية Smart Summon بأنها "أكثر ميزات الشركة انتشارًا على الإطلاق".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة