أكرم القصاص - علا الشافعي

الننى فى مهمة جديدة مع أرسنال ضد مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

السبت، 23 أبريل 2022 08:00 ص
الننى فى مهمة جديدة مع أرسنال ضد مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي الننى يستعد لقيادة أرسنال ضد مان يونايتد
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف ستاد الإمارات قمة مرتقبة بين أرسنال  المحترف فى صفوفه النجم المصري محمد النني ونظيره مانشستر يونايتد في الواحدة والنصف ظهر اليوم السبت ضمن منافسات الجولة 34 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021-2022.

ويخوض أرسنال ومانشستر يونايتد مباراة اليوم تحت شعار لا بديل عن الفوز من أجل التقدم بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، في ظل المنافسة الصعبة بالموسم الجاري بين جميع الفرق على المربع الذهبي لضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويأمل أرسنال مواصلة الانتصارات في مباراة اليوم، وذلك بعدما نجح في تحقيق الانتصار بآخر مبارياته أمام تشيلسي بأربعة أهداف مقابل هدفين خلال ديربي لندن الذي جمع الفريقين على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات مؤجلات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدورى الإنجليزى، بعدما عاد لتحقيق نتائج جيدة تحت قيادة المدرب الشاب ميكيل أرتيتا.

ويقدم أرسنال مع أرتيتا مستويات مميزة في الموسم الجاري، حيث يحتل حاليًا الفريق المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجلزي، برصيد 57 نقطة، بفارق الأهداف عن توتنهام، صاحب المركز الرابع.

كما يأمل محمد النني لمواصلة التالق مع ارسنال بعدما تلقى اشادات كبيرة بعد المستوى الرائع الذي قدمه امام تشيلسي ، حيث كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن المستوى المتميز الذى ظهر النجم المصرى ، خلال مواجهة الديربى قد يغير من مستقبله مع الجانرز، خاصة وأن عقده مع النادى ينتهى في شهر يونيو المقبل.

وذركت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن المدير الفني الإسباني أرتيتا وضع ثقته في النني لخوض مواجهة تشيلسي، على الرغم من عدم مشاركته منذ بداية الموسم، ونجح في الخروج من الملعب كأفضل في المباراة مع زميله إيدى نيكيتاه الذى سجل هدفين في مرمى البلوز.

وأشاد أرتيتا بالنجم المصري عقب نهاية لقاء تشيلسي، قائلا: "إذا رأيت محمد الننى، روب هولدينج ونيكولاس بيبي، كيف تدربوا، أعتقد أن هذا هو سبب فوزنا".

على الجانب الآخر، يعاني مانشستر يونايتد من تذبذب فى النتائج، حيث خسر في آخر مبارياته ببطولة الدوري الإنجليزي أمام ليفربول، برباعية نظيفة، ويحتل الشياطين الحمر حاليًا المركز السادس، بجدول الترتيب، برصيد 54 نقطة.

ومن المنتظر أن يعود النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لقيادة مان يونايتد في مباراة اليوم، بعدما غاب عن مباراة ليفربول بسبب وفاة ابنه الرضيع.

ويحتل أرسنال المركز الخامس في جدول المسابقة برصيد 57 نقطة بعدما خاض 32 مباراة حقق الفوز في 18 مباراة وتعادل في 3 وخسر في 11 مباراة أخرى ، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 54 نقطة بعدما خاض 33 مباراة حقق الفوز في 15 وتعادل في 9 وخسر 9 مباريات . 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة