اكتشاف لوحة هولندية منسية عمرها 400 عام تبلغ قيمتها ملايين الدولارات

السبت، 23 أبريل 2022 11:00 م
اكتشاف لوحة هولندية منسية عمرها 400 عام تبلغ قيمتها ملايين الدولارات اللوحة الفنية
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 تم اكتشاف لوحة رئيسية هولندية عمرها 400 عام يعتقد الخبراء أنها قد تصل قيمتها إلى ملايين الدولارات في مخزن بأستراليا، تم الاحتفاظ بالعمل الفني المسمى "Still Life" لسنوات عديدة فى مخزن متحف Woodford Academy .  

 

http___cdn.cnn.com_cnnnext_dam_assets_220419100255-02-dutch-master-artwork-uncovered-australia

تم الكشف عن اللوحة القيمة التي تعود إلى القرن السابع عشر والتي تعود إلى العصر الذهبي الهولندي من بين مجموعة مكونة من 60.000 قطعة بعد أن تم إهداء المبنى ومحتوياته إلى الصندوق الوطني الأسترالى، جاء ذلك بحسب ما ذكر موقع سى ان ان.

قال جوليان بيكرستث الذى يقوم بأعمال الترميم ، في بيان صحفي، "إنها لحظة نادرة ومثيرة للغاية"، تصور اللوحة طاولة من مفرش أبيض مغطى بطعام يتكون من فطيرة اللحم المفروم والمكسرات ولفافة الخبز وكأس فضي وأواني زجاجية.

يُنسب العمل إلى الفنان جيريت ويليمز. هيدا ، نجل الهولندي الشهير في القرن السابع عشر رسام الحياة الساكنة ، المعروف بأنه أحد أعظم سادة العصر الذهبي الهولندي، لكن الخبراء ما زالوا يحققون في أصول "الحياة الساكنة".

يقول الخبراء اللوحة فى وقت سابق تم شرائها مقابل 30 دولار، ولكنها يقدر ثمنها الآن بـ 10 ملايين دولار، قالت متحدثة باسم الصندوق إن قيمة العمل الفني لا تزال قيد التقييم ، لكن الخبراء يعتقدون أنها قد تصل قيمتها إلى ملايين الدولارات الأسترالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة