3 قمم نارية فى دوريات أوروبا اليوم.. البايرن يواجه بوروسيا دورتموند فى كلاسيكو الدوري الألمانى.. الإنتر أمام روما فى الدوري الإيطالى.. ومانشستر سيتي يبحث عن تأمين صدارة الدوري الإنجليزي أمام واتفورد

السبت، 23 أبريل 2022 11:09 ص
3 قمم نارية فى دوريات أوروبا اليوم.. البايرن يواجه بوروسيا دورتموند فى كلاسيكو الدوري الألمانى.. الإنتر أمام روما فى الدوري الإيطالى.. ومانشستر سيتي يبحث عن تأمين صدارة الدوري الإنجليزي أمام واتفورد  مانشستر سيتي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عشاق الساحرة المستديرة مباريات ناريه اليوم فى الدوريات الأوروبية المختلفة، على رأسها قمة الدوري الألماني، حيث يستضيف ملعب أليانز أرينا مواجهة بايرن ميونيخ وبوروسيادورتموند في السادسة والنصف فى الجولة 31 من بطولة الدوري الألماني للموسم الحالي 2021/2022 . 

ويتصدر بايرن ميونيخ جدول المسابقة برصيد 72 نقطة بعدما حقق فوزا كبيرا على مضيفه أرمينيا بيليفيلد بثلاثية نظيفة، ى المباراة التي جمعت الفريقين مساء على ملعب "شوكوأرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم.

ونجح بايرن ميونخ فى البقاء بالصدارة والاقتراب بشكل أكبر من حصد اللقب العاشر على التوالي، بالإضافة إلى الخروج من أحزانه فى دوري أبطال أوروبا ، بعدما حقق نادى فياريال الإسبانى تأهلا تاريخيا إلى الدور نصف النهائى من دورى أبطال أوروبا لكرة القدم بعد الإطاحة بالعملاق البافاري من ربع نهائى البطولة القارية.

وعزز دورتموند مركزه الثانى فى جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 63 نقطة، خلف بايرن ميونخ بعدما سحق ضيفه فريق فولفسبورج بنتيجة 6 – 1، فى اللقاء الذى جمعهما  على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري

ورجحت تقارير بريطانية توقيع النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند ، على عقود انضمامه إلى صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي خلال أسبوع على أقصى تقدير بعد الموافقة على الراتب الأسبوعي للنجم الشاب والذي يصل الى 500 ألف جنيه إسترليني.

وعلى الجانب الآخر، حددت إدارة بايرن ميونخ سعر بيع البولندى روبرت ليفاندوفيسكى مهاجم البافارى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرتبط روبرت ليفاندوفيسكى بعقد مع بايرن ميونخ يمتد حتى يونيو 2023، لكن هناك رغبة داخلية للاعب البولندى فى الرحيل عن "إليانز أرينا".

وحسبما نشرت صحيفة "كيكر" الألمانية، فإن مسئولى بايرن ميونخ حددوا سعر بيع ليفاندوفيسكى بـ40 مليون يورو لأى نادٍ آخر.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة البايرن ترفض إمكانية التجديد للبولندى روبرت ليفاندوفيسكى لأكثر من عامين مع زيادة الراتب، خاصة أنه تخطى سن الـ30 عامَا، حيث يبلغ عمره 33 عامًا، وهو نفس الأمر فيما يخص مولر ومانويل نوير.

وأشارت إلى أن البايرن يشك فى التقارير التى تفيد بوجود تقارب فى وجهات النظر بين ليفاندوفيسكى وبرشلونة الإسبانى، من أجل انتقال النجم البولندى إلى البارسا الصيف المقبل.

ويرى مسئولو البايرن أنها مناورة من قبل بيني زهافي وكيل البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، لتعزيز موقعه في المفاوضات، لأن برشلونة لن يكون لديه القدرة المالية لمواجهة عملية من هذا النوع.

 

الإنتر ضد روما

ويستضيف ملعب سان سيرو مواجهة إنتر ميلان وروما فى السادسة مساء ضمن منافسات الجولة 34 من عمر الدوري الإيطالي. 

ويحتل انتر ميلان في وصافة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 69 نقطة جمعها من الفوز في 20 مباراة والتعادل في 9 وخسارة 3 مباريات ويتبقى له لقاء مؤجل وسجل 68 هدفا وتلقي 25 ، بينما يتصدر فريق ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 71 نقطة جمعها من الفوز في 21 مباراة والتعادل في 8 وخسارة 4 مواجهات، وتسجيل 58 هدفا وتلقي 29.

وحل روما فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 57 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 6 لقاءات وخسارة 9 مواجهات وتسجيل 53 هدفا وتلقي 36.

وكان  نابولي تعادل مع روما بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين ببطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022.

سجل هدف نابولي لورنزو إنسيني في الدقيقة 11 من عمر اللقاء في بداية مبكرة تهديفيا، قبل أن يقتنص الفرعون الإيطالي ستيفان الشعراوي هدف التعادل في الدقيقة 91 من المباراة.

بينما حقق فريق إنتر ميلان فوزا هاما على سبيزيا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المواجهة التي جمعت بينهما ، على استاد "ألبيرتو بيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

مانشستر سيتي يبحث عن تأمين الصدارة

يواجه مانشستر سيتي نظيره واتفورد على ملعب الإتحاد في الرابعة عصرا ضمن منافسات الجولة 34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022 

وكان مانشستر سيتي استعاد صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 77 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ليفربول، فيما يحتل واتفورد المركز التاسع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة . 

وحقق فريق مانشستر سيتي فوزا جديدا ضد نظيره برايتون بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "الاتحاد" ضمن مؤجلات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

جاءت آخر مواجهات واتفورد في البطولة أمام برينتفورد وخسرها بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة 33 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي .

وفي سياق منفصل تأهل مانشستر سيتي لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد فوزه الكبير على مضيفه فريق ساوثهامبتون بنتيجة 4 – 1، فيما تأهل فريق ليفربول إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، عقب تحقيق فوز صعب على مضيفه نوتينجهام فورست، بنتيجة 1-0.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة