أكرم القصاص - علا الشافعي

جلسات أهلاوية مكثفة لحسم ملف المعارين قبل ميركاتو الصيف

السبت، 23 أبريل 2022 09:30 ص
جلسات أهلاوية مكثفة لحسم ملف المعارين قبل ميركاتو الصيف الأهلي
كتب فتحى الشافعي _ سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل مسئولو الأهلي مناقشة ملف صفقات الفريق خلال ميركاتو الصيف المقبل، وفي هذا الشأن، قرر مسئولو القلعة الحمراء تأجيل حسم عودة أحمد رمضان بيكهام، لاعب الفريق المُعار لسموحة، لحين حسم موقف أكرم توفيق لاعب الفريق المُصاب بقطع فى الرباط الصليبي، وتتجه النية فى القلعة الحمراء لعدم عودة بيكهام إلا حال تأخر أكرم توفيق في الاستجابة للبرنامج العلاجي الذى يؤديه حاليًا للتعافي من إصابة الرباط الصليبيي التى تعرض لها في يناير الماضي خلال بطولة أمم أفريقيا بالكاميرون.

وفي هذا الشأن، قال مصدر في الأهلي إن إدارة النادي لا تميل لإعادة بيكهام بسبب تواضع قدراته الفنية، موضحًا أن اللاعب لن يعود للقلعة الحمراء إلا إذا وجد مسئولو النادي أن هناك صعوبة فى استعادة أكرم توفيق مستواه مع بداية الموسم الجديد، أو إذا فشل النادى فى تدعيم الجبهة اليُمنى بصفقة مُميزة وحال تراجع مستوى ظهيري الفريق ، محمد هاني وكريم فؤاد.

وأكد المصدر أن إدارة النادي استقرت، فى الوقت نفسه، على عودة محمد شكري ظهير أيسر الفريق المُعار لسموحة بنهاية الموسم الجارى، بسبب عدم قدرة محمود وحيد على القيام بدور "خليفة" الظهير الدولي التونسي على معلول.

وبات من المؤكد أن شكرى سيعود للمارد الأحمر الصيف المقبل، لاسيما أنه يُقدم عروضاً جيدة مع سموحة بعكس الحال مع بيكهام الذي يرى مسئولو الأهلي أنه لم يطوّر مستواه ولن يعود للأهلي إلا فى أضيق الحدود.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة