الوصايا الأخيرة من موسيمانى لنجوم الأهلي قبل مواجهة الرجاء.. البعد عن استفزازات شمال أفريقيا.. بلاش التحامات بمنطقة الجزاء وكروت مجانية.. نلعب بهدوء بدون عصبية.. الهدف المبكر مطلوب.. واللمسة الواحدة مهمة

الجمعة، 22 أبريل 2022 03:30 م
الوصايا الأخيرة من موسيمانى لنجوم الأهلي قبل مواجهة الرجاء.. البعد عن استفزازات شمال أفريقيا.. بلاش التحامات بمنطقة الجزاء وكروت مجانية.. نلعب بهدوء بدون عصبية.. الهدف المبكر مطلوب.. واللمسة الواحدة مهمة الاهلى والرجاء المغربى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق الأهلي مباراة مثيرة وصعبة عندما يحل ضيفا على الرجاء المغربي في الثانية عشر منتصف الليلة على استاد مركب محمد الخامس في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، في مباراة صعبة على الفريقين خاصة الأهلي الذي لم يستغل مباراة الذهاب في تحقيق فوز مطمئن قبل موقعة العودة بعدما اكتفى بالفوز بهدفين مقابل هدف.

بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، عقد جلسة أخيرة مع لاعبي الفريق شهدت إلقاء النصائح الأخيرة من المدرب الجنوب أفريقي للاعبي الفريق ونستعرضها فى السطور التالية..

الأهلي ضد الرجاء .. الهدف المبكر مطلوب 

طالب موسيمانى مهاجمى الأهلى  بتسجيل هدف مبكر يقتل معنويات بطل المغرب مؤكدًا للاعبى الفريق الأحمر أن التسجيل مُبكراً مهم جداً للدخول فى "أجواء" المباراة وارباك صفوف الخصم.

الأهلي ضد الرجاء .. استغلال أنصاف الفرص

موسيمانى طالب نجوم الأهلي باستغلال أنصاف الفرص لتسجيل الأهداف، والابتعاد عن غياب التركيز أمام المرمى مثلما حدث فى مباراة الذهاب بالقاهرة بشكل يهدد فرصهم فى الصعود لنصف نهائى دوري الابطال الافريقى 

الأهلي ضد الرجاء.. الابتعاد عن استفزازات شمال أفريقيا

وشدد موسيمانى على لاعبى الأهلى عدم الاعتراض على القرارات التحكيمية خلال المباراة، منعاً لتشتت أذهانهم وخروجهم من أجواء التركيز، بالإضافة للابتعاد عن العصبية والنرفزة، بما يكلفهم كروتاً صفراء أو حمراء تزيد من توتر المباراة، فضلاً عن تحذيرهم من الاستفزازات المغربية المعروفة عن أندية المغرب.

الأهلي ضد الرجاء المغربى..  بلاش التحامات فى منطقة الجزاء

وشدد موسيمانى على لاعبيه بضرورة الابتعاد عن الالتحامات فى منطقة الجزاء خوفاً من قرارات تقنية الفار بشكل يربك سيناريو اللقاء.

 

الأهلي ضد الرجاء المغربى .. اللعب من لمسة واحدة 

وأكد موسيمانى للاعبى الأهلى ضرورة اللعب من لمسة واحدة، وعدم الاحتفاظ بالكرة فترات طويلة، حتى لا نمنح المنافس فرصة لتحسين أوضاعه فى الملعب.

الأهلي ضد الرجاء المغربى .. التصويب من مسافات بعيدة

منح موسيمانى الثلاثى محمد مجدى أفشة وعمرو السولية وحمدى فتحى تعليمات خاصة بضرورة التصويب من مسافات بعيدة، لاستغلال هذه الميزة لتسجيل هدف يسهل من مهمة الفريق فى بلوغ نصف نهائى دوري الابطال.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة