أكرم القصاص - علا الشافعي

موهبة مصرية.. سيف عشماوى يلعب لنادى ليونيسا الإسبانى ويتمنى الانضمام لمنتخب الشباب

الجمعة، 22 أبريل 2022 01:49 م
موهبة مصرية.. سيف عشماوى يلعب لنادى ليونيسا الإسبانى ويتمنى الانضمام لمنتخب الشباب سيف عشماوى خلال توقيعه لنادى كولتورال ليونيسا الإسبانى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف سيف عشماوى أحد المواهب المصرية في اسبانيا الأنظار رغم صغر سنه، فهو يلعب لنادي كولتورال ليونيسا احد أندية الدرجة الثانية في إسبانيا .

خاض اللاعب صغير السن تجربة الاحتراف بالصدفة، عن طريق احدي شركات التسويق التي كانت تنقب عن المواهب في قارة افريقيا ومن بينها مصر، عندما كان يخوض فريقه المصرية للاتصالات مباراة أمام ناشئين الأهلى، حيث لعب فى البداية  لنادى النصر تحت قيادة علاء التتش ، ثم انتقل لنادى المصرية للاتصالات مع فريق يقوده أشرف عبد الرحمن، وخلال مباراة جمعت بين المصرية للاتصالات والنادى الأهلى، قدم سيف مستوى جيد ، ولم يدرك وقتها أن كشافين إسبان يعملون لصالح إحدى الشركات الإسبانية التي تعمل في مجال التسويق الرياضى وتنقب وتبحث عن المواهب الكروية الصغيرة فى أفريقيا كانوا يشاهدون المباراة ولفت نظرهم المستوى الكبير الذى قدمه سيف، فاختاروه وتحدثوا معه بعد المباراة وعرضوا عليه السفر للعب فى الدورى الإسبانى، ووفروا له تذكرة السفر والإقامة.

وبالفعل سافر سيف إلى إسبانيا، وانضم إلى نادى باترنا، ولعب له لمدة موسم انتقل بعدها لنادى أكبر هو فيلامارشانت، ومن بعده إلى نادى إتلاتيك امستات،حيث قدم مستويات كبيرة وكان هدافا للفريق، وعندما لفت له الأنظار سارع مسئولو كولتورال ديبورتيفا ليونيسا، وهو النادى الرئيسى لمدينة ليون، إلى التعاقد معه، ليكون هو المهاجم الأول والأهم للفريق، حيث يعتمد عليه المدير الفنى كثيرا.

وعن حلمه فى الانضمام لمنتخب مصر للشباب، قال سيف أنه بالفعل انضم للمنتخب عندما كان يدربه  ربيع ياسين، حيث شاهده عندما كان فى إجازة وهو يتدرب فى أحد ملاعب ستاد القاهرة وكان  ربيع يقود تدريبا للمنتخب في الملعب المجاور فشاهده بالصدفة وأعجب بمستواه وطلب منه الانضمام إلى المنتخب وقد كان، حيث تواجد في المنتخب طوال فترة الإعداد.

ولكن بعدما رحل ربيع وتولى  محمود جابر المسئولية، لم يحدث إى اتصال من المسئولين عن المنتخب معه، مؤكدا أنه على استعداد تام للانضمام للمنتخب ، حيث أن ارتداء فانلة المنتخب شرف لأى لاعب مصرى. 

الجدير بالذكر أن التجربة الناجحة لنجم الكرة المصرية العالمي محمد صلاح، وتحقيقه للأرقام القياسية مع ليفربول الإنجليزى، ووصوله إلى مستوى كروى جعل المتابعين للشأن الكروى فى العالم يضعوه فى قائمة أفضل 3 لاعبن فى العالم،، فتحت الطريق أمام أحلام الشباب فى مصر، وخاصة من يمتلكون الموهبة الكروية الكبيرة للاحتراف في الدوريات الكبرى، حيث يضع كثيرا منهم مشوار احتراف محمد صلاح أمامه كنبراسا وقدوة يحاول تحقيقها، لكى يضع اسمه فى قائمة اللاعبين المصريين المتميزين فى عالم الكرة.

 

18fbc8ee-cfd1-4542-a196-b6f8478b7bf4تقديم سيف عشماوي
 
28a56aa6-bece-40f5-837e-4f10e01a1817
سيف عشماوي

 

31e2acec-be3d-43b8-8c98-1accea28f8e5سيف عشماوى
 
 
 
 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة