أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح: لست قلقًا بعد سن الثلاثين.. وميسي ورونالدو يقدمان أداءً رائعا

الجمعة، 22 أبريل 2022 07:24 م
محمد صلاح: لست قلقًا بعد سن الثلاثين.. وميسي ورونالدو يقدمان أداءً رائعا محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، أنه ليس قلقًا بسبب بلوغه سن الثلاثين في يونيو المقبل وسط حالة من الجدل حول تمديد تعاقده مع الريدز قبل انتهاء العقد الحالي.

وقال محمد صلاح خلال حوار أجرته مجلة "فور فور تو" البريطانية: "لم أفكر في حقيقة أنني سأبلغ الثلاثين من عمري".

أضاف محمد صلاح: "سألت بعض اللاعبين وقالوا إنه شعور مختلف عندما تبلغ الثلاثين من العمر، لكنني لا أعرف، أشعر أنني بحالة جيدة، أنا أستمتع بالحياة، وبكرة القدم، لا يهم كم عمرك الآن".

واصل محمد صلاح حديثه: "الآن يمكنك رؤية ذلك مع اللاعبين، كل منهم يطيل مسيرته المهنية، يمكنك رؤية أفضل اللاعبين دائمًا بعد 32، 33، الكثير منهم ليفاندوفسكي، بنزيما، ميسي، رونالدو، زلاتان، والكثير من اللاعبين، أيضا إدين دجيكو في إيطاليا، أوليفر جيرو، كل منهم يؤدون أداءً جيدًا حقًا بعد 30، لذلك أنا لست قلقًا بشأن ذلك".

من جانبه، أوضحت المجلة البريطانية أن النجم المصري يبلغ من العمر 30 عامًا في يونيو، وهو من بين المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية لهذا العام حيث أن الفائزون الأربعة السابقون هم كريستيانو رونالدو 32 عامًا، لوكا مودريتش 33 عامًا، ثم ليونيل ميسي 32 و34 عامًا، ولا يزال روبرت ليفاندوفسكي قويًا كما كان دائمًا في 33، بينما لا يزال زلاتان إبراهيموفيتش البالغ من العمر 40 عامًا يسجل الشباك.

محمد صلاح (2)
محمد صلاح 
 
 
وكانت التقارير الإنجليزية قد ادعت أن محمد صلاح قد طلب راتبا أسبوعيا يقدر بـ400 ألف استرليني، في الوقت الذي لا يريد فيه ليفربول كسر حاجز سقف الرواتب بالنادي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة