أكرم القصاص - علا الشافعي

لمظهر ملكي فاخر.. اعرف إزاي تدمج البامبو في ديكورات البيت

الجمعة، 22 أبريل 2022 08:00 م
لمظهر ملكي فاخر.. اعرف إزاي تدمج البامبو في ديكورات البيت بامبو.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يضيف البامبو في أفكار الديكورات الحديثة للمفروشات لمسة خاصة من الإحساس بالتصميم مما يعطي مظهرًا ملكيًا، فهناك العديد من الطرق لاستخدام نبات البامبو لتصميم ديكور منزلك والتي يمكن أن تمنحك تصميمات داخلية جذابة وأنيقة، لذا يستعرض اليوم السابع أفضل أفكار الديكور لتصميم منزلك باستخدام البامبو وفقاُ لموقع " homeartmania" كما يلي:

ديكور البامبو الساحر في غرفة النوم:

إذا كنت ترغب في تضمين البامبو في ديكور غرفتك بمظهر أنيق ورائع، فيجب أن تختار هذا التصميم، إنه قوي ولكنه بسيط التكلفة بالنسبة لتصميم منزلك مما يجعله أكثر تفضيلاً، حيث يمكنك استخدامه للفصل بين مكان النوم وغرفة تبديل الملابس أو الحمام الملحق بالغرفة.

جدار البامبو:

يمكن استخدام جدار البامبو لتقسيم غرفة كبيرة وتقسيمها إلى اثنين أو ثلاثه حسب المساحة.

استخدام البامبو في تأثيث غرفة معيشة:

يمكنك استخدام مادة البامبو الغامضة في ديكور غرفة المعيشة الخاصة بك عن طريق تكديسها أفقيًا مثل الحائط، مع إضافة الزرع الأخضر وانارة صفراء بلون الشمس.

استبدال ورق الحائط بالبامبو:

يمكنك الحصول على كسوة الحائط المصنوعة من البامبو في غرفة المعيشة  الخاصة بك، فهو مثالي للشقة المدمجة حيث تحتاج إلى عمل ديكور ذكي.

سلالم رويال بامبو:

بالنسبة لتصميمات الدرج الداخلي ، يعد تصميم الدرج المصنوع من البامبو طريقة ذكية، حيث يمكنك العثور على فكرة ديكور الدرج من البامبو بشكل أفضل من بين جميع الطرق الأخرى لاستخدامه لتزيين منزلك.

غرفة ملابس البامبو:

هذه الغرفة هي غرفة أحلام الكثير من الفتيات وتتحسن عندما تحتوي الغرفة على مثل هذه الكسوة الجدارية الرائعة من البامبو، حيث تتميز هذه الغرفة بلمسة طبيعية مع الخيزران في جميع أنحاءها الداخلية.

فنون جدارية رائعة باستخدام البامبو:

سيكون تصميم منزلك غير مكتمل بدون مثل هذا الفن الجداري الفني، باستخدم إطارات من مادة البامبو وزين غرفتك بألوان وأقمشة مكملة في فن الجدار.

البامبو
البامبو

 

خشب البامبو
خشب البامبو

 

 

نبات البامبو
نبات البامبو

 


 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة