جوارديولا: لا يمكننا إهدار النقاط فى الجولات المتبقية.. وكذلك ليفربول

الجمعة، 22 أبريل 2022 04:13 م
جوارديولا: لا يمكننا إهدار النقاط فى الجولات المتبقية.. وكذلك ليفربول جوارديولا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على الصراع بينه وبين ليفربول في الدوري الإنجليزي مشيرًا إلى أن المباريات المتبقية بمثابة مباريات نهائية، ولا يمكن لفريقه إهدار النقاط وليفربول أيضًا.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفى لمباراة واتفورد: "لا يمكننا إهدار النقاط، أيضًا ليفربول لا يستطيعون، يعرف اللاعبون ذلك، كنا في هذا المركز من قبل، نلعب نهائيًا ضد واتفورد لنكون قادرين على لعب مباراة أخرى، إذا فزنا لدينا فرصة للعب مرة أخرى".

وأشاد المدرب الإسباني بالهولندي إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد الجديد قائلاً: "شاهد فريق أياكس الخاص به وسترى صفاته، تهانينا لإريك وأتمنى له كل التوفيق في مانشستر يونايتد مدرب من الدرجة الأولى".

تابع: "بعد المباريات، أتحدث إلى المدربين، أدعو المدربين لتناول كأس من النبيذ، إذا هزمني، فإننا نحتفل، لماذا لا نكون أصدقاء، أنت أكثر سعادة عندما تفوز، وحزين عندما تخسر".

وعن تحقيق النتائج مقابل الأداء علق:"علينا أن نفوز، لكننا نؤدي لتحقيق هذا الفوز، النتيجة أمر مفروغ منه، لكن الفوز هو أهم شيء الآن".

أتم عن تأثير دوري الأبطال على سباق اللقب على الدوري: "لا أعرف، لا أفكر في ذلك، أفكر في اللاعبين المتاحين، أفضل فريق للفوز على واتفورد، أن أكون هنا في نصف النهائي و هنا للقتال في الدوري هو فرحة وسرور ".

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 76 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الوصيف برصيد 75 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة