بيراميدز يخوض أول تدريباته الجماعية فى لوبومباشي بالكونغو استعدادا لمازيمبى

الجمعة، 22 أبريل 2022 12:44 ص
بيراميدز يخوض أول تدريباته الجماعية فى لوبومباشي بالكونغو استعدادا لمازيمبى بيراميدز
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض اليوم، الجمعة، فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز بقيادة إيهاب جلال، تدريبه الأول في مدينة لوبومباشي بالكونغو استعدادًا لمواجهة نظيره مازيمبي الكونغولي، فى إياب ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث غادرت بعثة الفريق السماوى مطار القاهرة في السادسة مساء الخميس، عقب خوض اللاعبين تدريب جماعى على ملعب الدفاع الجوى في الرابعة عصرًا.

وعقب وصول البعثة إلى الكونغو خاض اللاعبون فقرة تدريبات بدنية خفيفة من أجل التغلب على إرهاق رحلة السفر الطويلة، كما استقر إيهاب جلال على أن يكون التدريب قبل موعد الإفطار من أجل تعود اللاعبين على أجواء الكونغو خاصة وإن المباراة ستقام خلال صيام اللاعبين.
 
وسمح الجهاز الفني لمن يرغب من اللاعبين في الإفطار يوم المباراة، إلا أن جميع اللاعبين والجهاز الفني تمسكوا بالصيام وعدم الإفطار رغم صعوبة الأمر ومشاقة اللعب في وقت الظهيرة، حيث ستقام المباراة فى الثالثة عصر الأحد باستاد نادي مازيمبي فى مدينة لوبومباشي بالكونغو، وهو ملعب من النجيل الصناعي.
 
وعقد إيهاب جلال جلسة مع لاعبى فريقه حذرهم خلالها من أرضية ملعب المباراة خاصة أنها من النجيل الصناعى، مؤكدًا أنها لن تساعدهم على تقديم أفضل ما لديهم، الأمر الذى دفع المدير الفني للاستقرار على عدم الاعتماد على عبد الله السعيد في التشكيل الأساسى خوفًا من تعرضه لإصابة في ظل عدم اعتياده على النجيل الصناعى، كما طالب لاعبيه ببذل قصارى جهدهم من أجل حصد بطاقة التأهل لنصف نهائي البطولة، ليصبح خير وداع له قبل رحيله وتوليه مهمة تدريب منتخب مصر خلفًا للبرتغالى كارلوس كيروش.
 
ويدير اللقاء الحكم البوتسواني جوشوا بوندو، ويعاونه الأنجولي جيرسون دوسانتوس المساعد الأول، والتشادي إيسا يايا المساعد الثاني، والحكم الرابع دانيل لاريا من غانا، ويتولى إدارة تقنية الفار فى اللقاء الحكم الجامبي بكاري جاساما، ويساعده سوسي جرانفيل من جنوب أفريقيا.
 
وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة، انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، على أن يلتقي المتأهل من بيراميدز ومازيمبي مع المتأهل من المصري ونهضة بركان في الدور نصف النهائي من البطولة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة