الكشف عن موقف إيهاب جلال مع المنتخب حال توديعه الكونفدرالية مع بيراميدز

الخميس، 21 أبريل 2022 11:14 ص
الكشف عن موقف إيهاب جلال مع المنتخب حال توديعه الكونفدرالية مع بيراميدز إيهاب جلال
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة موقف إيهاب جلال من الاستمرار على رأس الجهاز الفنى وتوقيع عقوده تدريب الفراعنة بشكل رسمى حال توديعه بطولة الكونفدرالية مع بيراميدز، والذى يواجه مازيمبى الكونغولى على أرض الأخير فى إياب دور الـ8 من البطولة بعد انتهاء مباراة الذهاب فى القاهرة بالتعادل السلبى.

وشدد المصدر أن إيهاب جلال سيتولى المسئولية الفنية للمنتخب بغض النظر عن نتيجة مباراة بيراميدز، كاشفا أن الاتفاق مع إيهاب جلال تم بشكل رسمى ولا يجوز تغيير الموقف لمجرد خسارته مباراة أو بطولة، خاصة أن هناك قناعة كبيرة بقدراته التدريبية وأهليته لقيادة الفراعنة خلال الفترة المقبلة.

ويعقد إيهاب جلال المدير الفنى الجديد لمنتخب مصر، جلسة مع اتحاد الكرة لتوقيع العقود بشكل رسمى وتحديدا عقب مباراة الإياب بين بيراميدز ومازيمبى الكونغولى بالكونفدرالية. 

ومن المنتظر أن يتم تقديم إيهاب جلال فى مؤتمر صحفى أحد يومى الثلاثاء أو الأربعاء، المقبلين بعد انتهاء مشوار إيهاب جلال مع بيراميدز بانتهاء مباراة مازيمبى الكونغولى المحدد لها يوم الأحد المقبل، فى إياب دور الثمانية بكأس الكونفيدرالية الأفريقية.
 
واتفق مجلس إدارة اتحاد الكرة مع وكيل إيهاب جلال المدير الفنى الجديد لمنتخب مصر، على أن تكون مدة العقد لمدة عامين حتى 2024، مع وجود بند فى العقد ينص على رحيله حال عدم التأهل لبطولة أمم أفريقيا 2023 فى كوت ديفوار. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة